آخر تحديث :الإثنين-06 مايو 2024-11:34م

أخبار عدن


محافظ عدن يدشن عدد من المشاريع في مديرية التواهي

الخميس - 07 نوفمبر 2019 - 05:39 م بتوقيت عدن

محافظ عدن يدشن عدد من المشاريع في مديرية التواهي

عدن ((عدن الغد))خاص:

 


دشن محافظ محافظة عدن احمد سالم ربيع علي صباح اليوم العمل بعدد من مشاريع تأهيل ورصف طرق  وشوارع مدينة عدن والتي تأتي ضمن المشروع الطارئ للخدمات الحضرية المتكاملة في اليمن  التي يمولها البنك الدولي عبر مكتب الامم المتحدة لخدمات المشاريع (UNOPS) والتي تبلغ تكلفتها الاجمالية حوالي ( ١٦٤٢٠٠٠) دولار 
وباشراف صندوق صيانة الطرق الوحدة التنفيذية .وتنفيذ شركة الوالي للمقاولات .

حيث قام محافظ عدن احمد سالم ربيع يرافقه كل من مدير عام مديرية التواهي / عبدالحميد الشعيبي والمهندس / وليد الصراري مديرعام مكتب الاشغال العامة والمهندس / معين الماس مدير منظمة اليونبس  بتدشين العمل بمشروع صيانة شارع القلوعة بمديرية التواهي بطول( ٨٥٠) مترا وبكلفة اجمالية (٣٧٠) الف دولار.
  
كما قام محافظ عدن ومرافقوه بتدشين العمل في مشروع صيانة الطريق الممتد من جولة حجيف ( باور هاوس) الى النفق الصغير بمديرية التواهي بمساحة  ( خمسة كيلو متر) وبتكلفة اجمالية ( ٨٧١ ) الف دولار .

وفي مديرية البريقة دشن محافظ محافظة عدن احمد سالم ربيع  ومعه المهندس / وليد الصراري مدير عام مكتب الاشغال العامة والقائم باعمال مدير عام مديرية البريقة وليد على صالح والمهندس / معين الماس مدير مكتب الامم المتحدة لخدمات المشاريع ال ( UNOPS) بتدشين العمل في مشروع صيانة طريق الخيسة - كود النمر  بطول (٢١٤٠مترا )  وبتكلفة  اجمالية لللمشروع  ( 401)الف دولار.

وحث المحافظ سالمين الجهات المنفذة على الالتزام بشروط الاتفاقيات والتنسيق مع الجهات الخدمية لضمان نجاح وانجاز المشاريع في الموعد المحدد وبدقة عالية.

مشيدا بدعم الجهات المانحة وكل من البنك الدولي ومكتب الامم المتحدة لخدمات المشاريع ال (UNOPS)  على دعمهم وتمويلهم للعديد من مشاريع البنية التحتية في مدينة عدن خصوصا في مجال رصف وتأهيل عدد من الشوارع والطرق الرئيسية .