آخر تحديث :الجمعة-19 أبريل 2024-01:45م

أخبار المحافظات


بتمويل من إنتقالي المديرية..تركيب شبكة مياه داخلية لحارة سكنية بمسيمير لحج.

الخميس - 07 نوفمبر 2019 - 02:23 م بتوقيت عدن

بتمويل من إنتقالي المديرية..تركيب شبكة مياه داخلية لحارة سكنية بمسيمير لحج.

لحج ( عدن الغد ) خاص

قدمت القيادة المحلية للمجلس الإنتقالي الجنوبي بمديرية المسيمير محافظة لحج دعماً لإنجاح مشروع حفر وتركيب شبكة مياه لإحدى الحارات الآهلة بالسكان.

واوضح الأخ عبد الفتاح جمال الحوشبي رئيس المجلس الإنتقالي بالمسيمير ان قيادة المجلس تكفلت بدعم مشروع مياه المديرية الأهلي وقامت بتنفيذ مشروع حفر وتركيب شبكه مياه لحارة الذنبه الواقعة بعاصمة المديرية والتي يقطنها عدد كبير من المواطنين.

وقال : وتحت اشراف مباشر من قبل المجلس الإنتقالي بالمديرية تم فتح حنفيات (صنابير او فروع مائيه) من انبوب الضخ الرئيس لجميع اهالي هذه الحارة والعمل على تأمين حصول كافة المواطنين على هذه الخدمة وبالصورة المطلوبة.

بدوره تقدم عيسى فضل حيدرة مدير مشروع مياه المسيمير الأهلي بالشكر والثناء للأخوة في قيادة المجلس الإنتقالي بالمديرية على ما بذلوه من جهود في سبيل دعم وانجاح هذا المشروع الذي سيستفيد منه عدد كبير من المواطنين.

وثمن مدير مشروع مياه المسيمير الدور الذي تقوم به قيادة المجلس الإنتقالي بالمديرية المتمثل بحرصها واهتمامها بالدائم على تلمس معاناة الناس وانجاز ما يحتاجوه، مقدماً رسالة شكر للأخوين رمزي عبد الله ناصر رئيس القيادة المحلية بالمحافظة واللواء الركن عيدروس الزبيدي رئيس المجلس الإنتقالي على مستوى الجنوب.


* من محمد مرشد عقابي