آخر تحديث :الأحد-12 مايو 2024-09:57م

رياضة


الوحدة يتوج بطلاً لبطولة أعياد الثورة بمديرية الجوبة

الخميس - 07 نوفمبر 2019 - 12:25 ص بتوقيت عدن

الوحدة يتوج بطلاً لبطولة أعياد الثورة بمديرية الجوبة

مأرب (عدن الغد ) خاص :

- توج فريق الوحدة بطلا لبطولة أعياد الثورة بمديرية الجوبة بعد تغلبه على منافسه فريق الأمل بهدف نظيف في النهائي الختامي الذي احتضنه ملعب نادي نسيم عصر امس .

المباراة الختامية شهدت في شوطها الأول حذر من كلا الفريقين ولم يستطع اي فريق زيارة شباك مرمى الفريق الآخر لكن في الشوط الثاني تغيرت الأمور واستطاع النجم محمد ورقان من اشعال فتيل المباراة بهدف رائع جاء من تسديدة صاروخية هذا الهدف استفز نجوم الأمل وحاولوا العودة لكنهم اصدموا باستماتة وحداوية كانت حاضرة حتى نهاية المباراة  التي اسفرت عن تتويج أول للوحدة بكأس البطولة

ويذكر أن البطولة ضمت ثمانية فرق قسمت إلى مجموعتين واستمرت البطولة قرابة الشهر وكانت متزامنة مع أعياد الثورة سبتمبر وأكتوبر.

بعد انتهاء مجريات أحداث المباراة النهائية قام اللواء مفرح بحيبح ومعه مدير عام مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة وصالح عيسى الحواني ومدير مكتب الشباب والرياضة بالجوبة بتتويج فريق الوحدة بكأس بطولة أعياد الثورة بالجوبة مع تكريم الوصيف فريق الأمل بالإضافة إلى تكريم المبرزين خلال مشوار البطولة.

حضر النهائي الختامي محمد شايف نمران مدير عام مديرية الجوبة وعلي بقلان مدير عام الثقافة وعلي سيف الرمال نائب رئيس الجامعة وسياف حشوان مدير مكتب الشباب والرياضة  بالمدينة .

* من ماجد الموساي