آخر تحديث :الأربعاء-15 مايو 2024-11:45ص

أخبار المحافظات


عكف والشحيري يزوران مجمع بلقيس التربوي للبنات بزنجبار

الأربعاء - 06 نوفمبر 2019 - 06:07 م بتوقيت عدن

عكف والشحيري يزوران مجمع بلقيس التربوي للبنات بزنجبار

زنجبار(عدن الغد)خاص:

قام صباح اليوم المهندس سالم عكف مدير عام زنجبار يرافقة الاستاذ نادر احمد فضل الشحيري مدير مكتب التربية والتعليم زنجبار بزيارة تفقدية لمجمع بلقيس التربوي للبنات اطلعا خلالها على سير العملية التربوية والتعليمية بالمجمع واشاد عكف بما شاهدة والتمسه من اهتمام بالحضور من جانب المعلمات والطالبات.

واجتمع عكف والشحيري بمديرية المجمع الاستاذة ذكرى صالح عبدالرحمن وبوكيلات المجمع واستمعا منهن لما يعانيه المجمع من صعوبات ومتاعب ومايحتاجه من متطلبات كمظلة لتقي الطالبات من حر الشمس وكذلك حاجة المجمع الضرورية لاضافة فصول دراسية للتخفيف من ازدحام الطالبات ولكي يتم العمل على فترة واحدة.

من ناحيته وعد عكف ادارة المجمع بانه سيعمل على ان تكون متطلبات واحتياجات المجمع من ضمن اولويات المديرية لمجال التربية والتعليم، وسيسعى للبحث عن تمويل لها لدى الجهات الداعمة والمنظمات المهتمة بهذا الجانب،متمنيا التوفيق والنجاح لادارة المجمع ممثلة بمديرته الاستاذة ذكرى ووكيلات المجمع وكل هيئة المجمع التعليمية.

كما اشاد عكف بمدير مكتب تربية زنجبار الاستاذ نادر الشحيري الذي رافقة في زيارته هذه على اهتمامه ومتابعاته المستمرة للمدارس.

وقد شكرت الاستاذة ذكرى كلا من مدير عام مديرية زنجبار ومدير تربية المديرية على زيارتهما للمجمع والاطلاع عن قرب على متطلبات واحتياجات المجمع وتافعلهما معها.


*من محمد عبيد