آخر تحديث :الجمعة-17 مايو 2024-01:31ص

أخبار المحافظات


"الجوف" حشد قبلي يتوعد مليشيا الانقلاب

الأربعاء - 06 نوفمبر 2019 - 03:52 م بتوقيت عدن

"الجوف" حشد قبلي يتوعد مليشيا الانقلاب

الجوف((عدن الغد))خاص:

 

 

شهدت مديرية خب والشغف في محافظة الجوف اليوم الاربعاء حشد قبلي كبير دعت اليه «قبيلة دهم» احدى اكبر القبائل اليمنية.

وقالت مصادر اعلامية : ان الحشد القبلي اكد على مساندة الجيش الوطني في معركته ضد مليشيات الحوثي ومشروعها السلالي الطائفي والاصطفاف الى جانب القيادة السياسية ممثلة بالرئيس عبدربه منصور للانتصار للوطن وثوابته الوطنية.

وفي كلمة القاها الشيخ هادي حمد بن غاليه باسم قبائل دهم بمناسبة اعادة تموضع لواء العز في محور الجوف الذي اقيم اليوم في مدنية اليتمة محافظة الجوف ، اكد للقيادة السياسية والعسكرية وقيادة لواء العز ممثلة بالعميد حمد الحزمي الوقوف الى جانب الجيش الوطني بكل ما اوتوا من امكانيات مادية ومعنوية.

وقال : «سوف نتصدى للمليشيا الانقلابية ولن نقبل باجرامهم وهمجيتهم التي يمارسونها ضد ابناء الشعب اليمني ونؤكد اننا لن نخذل تضحيات الشهداء والجرحى ونحن قبائل ومشايخ دهم نجدد وقوفنا بجانب الجيش الوطني لمواجهة المليشيا في مختلف جبهات القتال وهم يسطرون اروع الملاحم البطوليه في ميادين الشرف والبطوله في تحرير ما تبقي من تراب هذا الوطن الغالي والتي لا تزال ترزح تحت وطاءة الانقلاب الكهنوتي»..

واضاف :«ان شباب دهم رهن اشارة الجيش الوطني وابنائنا سيشاركون هذا اللواء في معركته القادمة كما نشكر التحالف العربي بقيادة المملكة السعودية».

 ودعت كلمة قبيلة دهم قبائل اليمن الى الاصطفاف والتوحد من اجل القضاء علي المشروع السلالي الايراني.