آخر تحديث :الخميس-28 مارس 2024-05:07م

رياضة


البكري يودع منتخب الشباب لنهائيات آسيا ويعد بمكافآت مجزية

الأحد - 03 نوفمبر 2019 - 11:33 م بتوقيت عدن

البكري يودع منتخب الشباب لنهائيات آسيا ويعد بمكافآت مجزية

عدن (عدن الغد ) خاص :

أكد وزير الشباب والرياضة نايف البكري أن الرياضة رسالة محبة وسلام وان المنتخبات الوطنية بمختلف الألعاب الأمل الوحيد الذي ما يزال يوحد اليمنيين .

جاء ذلك خلال زيارته اليوم للمنتخب الوطني للشباب الذي يستعد للمغادرة للمشاركة في تصفيات آسيا التي ستقام في قطر ويشارك فيها منتخبنا الى جانب كلاً من تركمانستان وقطر و سيريلانكا.

وأثنى الوزير على الجهود التي بذلها الاتحاد العام لكرة القدم برئاسة الشيخ أحمد العيسي في ظل هذه الظروف الصعبة  التي تمر بها البلد.

مشيداً بالروح العالية التي يقدمها المنتخب بقيادة المدرب الوطني أمين السنيني صاحب التاريخ المميز مع المنتخبات الوطنية ، مؤكداً أن مباراة السعودية الودية كانت بروفة جيدة باعتبار الأخضر السعودي بطل آسيا للنسخة الأخيرة .

وطالب البكري من اللاعبين بالانضباط الأخلاقي والفني لتحقيق نتيجة مشرفة تفرح اليمنيين والعودة بالتأهل  ، واعداً بتقديم مكافاءة مجزية في حال التأهل الى النهائيات .

الجدير بالذكر ان المنتخب سيغادر فجر الاثنين إلى قطر لخوض تصفيات أسيا  بعد ان أقام معسكراً تدريباً خارجياً في الملكة العربية السعودية خاض خلال مباريتين فاز فيها على فريق الشباب وتعادل مع منتخب السعودية لفئة الشباب

رافق الوزير طلال بن حيدرة الوكيل المالي بوزارة الشباب والرياضة .