آخر تحديث :السبت-04 مايو 2024-02:48ص

أخبار المحافظات


لحج تشارك في حفل تكريم " بلبل بنا " أبين الفنان الكبير " عوض أحمد "

الأحد - 03 نوفمبر 2019 - 11:14 م بتوقيت عدن

لحج تشارك في حفل تكريم " بلبل بنا " أبين الفنان الكبير " عوض أحمد "

زنجبار ((عدن الغد)) خاص:

شاركت محافظة لحج ممثلة بمستشار محافظ المحافظة لشؤون الاعلام الاستاذ ماجد حسن علي السقاف، وكذلك مدير عام مكتب وزارة الثقافة بالمحافظة الاستاذ احمد فضل ناصر، صباح اليوم الاحد الموافق 3 نوفمبر 2019 م، في حفل تكريم " بلبل بنا " أبين الفنان الكبير عوض أحمد علي، الذي اقامته مجموعة " أبين الخير والعطاء "، في قاعة الفقيد مطهر أحمد الكوني، بمدينة زنجبار عاصمة محافظة أبين .

وقد ألقى الاستاذ ماجد السقاف كلمة عن السلطة المحلية بمحافظة لحج نقل فيها تحيات محافظ محافظة لحج.. معبراً فيها عن سعادته لمشاركته في تكريم هذه الهامة الفنية الكبيرة .

مشيرآ الى المسيرة الفنية الجميلة للفنان القدير عوض أحمد، وما قدمها خلالها من اعمال فنية وطنيه تغنى فيها بالوطن والارض والحب والجمال حملت كل معاني الوفاء والعطاء .

وشكر في ختام كلمته كل من ساهم واسهم في تنظيم هذا الاحتفال الجميل وهذه اللفتة الانسانية الرائعة.. متمنياً للفنان عوض أحمد، الصحة والسعادة والتوفيق في حياته .

تخلل الحفل القاء من الكلمات التي اشادت بمناقب الفنان عوض أحمد، وما اسهم بها من اعمال فنية اثرت الساحة الفنية والوطنية.. كما تم عرض فلم تسجيلي قصير عرض مسيرة حياة " بلبل بنا " أبين الفنية.. فيما تغنى الفنان صالح أحمد ( البصير ) بعدد من الاغنيات الخاصة بالفنان عوض أحمد، اداها بصوت طربي جميل نالت استحسان الحاضرين .

وقد كان للفنان المحتفى به مشاركة فنية قصيرة تمثلت في اغنية ( اتجابروا يا ناس ) .

وفي ختام الحفل تم تكريم الفنان عوض احمد بالهدايا والشهادات التقديرية والقبلات والورود والفل من قبل عدد من الجهات والدوائر والشخصيات والمحبيين .. كما قام الاستاذ ماجد السقاف بتسليم الفنان عوض أحمد، التكريم المقدم من السلطة المحلية لمحافظة لحج .