آخر تحديث :الأحد-19 مايو 2024-07:33م

رياضة


الزامكي ... يؤكد تدريب الشعلة شرف لي وخطوة مهمة في مشواري التدريبي

الأحد - 03 نوفمبر 2019 - 10:48 م بتوقيت عدن

الزامكي ... يؤكد تدريب الشعلة شرف لي  وخطوة مهمة في مشواري التدريبي

عدن (عدن الغد ) خاص :

اكد الكابتن خالد الزامكي مدرب فريق الشعلة الرياضي انه سعيد جدا بتدريب فريق الشعلة الرياضي وسيبذل قصارى جهده في ترك بصمة في هذا النادي العريق وجعله في مقدمة الاندية اليمنية باذن الله .

وأضاف يقول تم الاتفاق مع نادي الشعلة ممثلا برئيس النادي الكابتن / محمد حسن ابو علاء على تدريب الفريق الاول لمدة عام قابل للتجديد واتفقنا على بناء فريق للمستقبل والحمد للهوكان هناك تجاوب كبير من قبل إدارة النادي في تلبية متطلبات المرحلة القادمة والتي ادعو فيها الجميع من محبي وجماهير نادي الشعلة العريق بالوقوف خلف فريقهم لأنهم الحافز الأكبر والمؤازرة الدائمة والتي دائما ماتكون عنوان للجمهور الأصفر.

مشيرا في حديثه بالقول بان تدريب الشعلة  بالنسبة لي تحدي جديد ومرحلة وخطوة أخرى في مشواري التدريبي تزيدني مسؤولية وإصرار على عمل بصمة ملفته في نادي بحجم الشعلة وهذا شرف كبير لي واتمنى من الله التوفيق لنا جميعا جهاز فني وأداره ولاعبين وجمهور  .

هذا وكان الكابتن/ خالد الزامكي قد بدا حياته الرياضية في محافظة ابين ولعب مع الشعب الصنعاني واليرموك وحاصل على عدة شهادات تدريبية وخاض العديد من الدورات ودرب الكثير من الأندية اليمنية اخرهم نادي وحدة عدن حقق لهم كاس المريسي ٢٤ .

* من محمد احمد النعماني