آخر تحديث :السبت-20 أبريل 2024-02:59ص

أخبار عدن


صندوق تنمية المهارات يوقع اتفاقية انشاء موقع إلكتروني

الأحد - 03 نوفمبر 2019 - 06:32 م بتوقيت عدن

صندوق تنمية المهارات يوقع اتفاقية انشاء موقع إلكتروني

عدن (عدن الغد) خاص:

وُقعت بالعاصمة المؤقتة عدن صباح اليوم اتفاقية بين صندوق تنمية المهارات الادارة العامة ومركز "يو" "YOU"لتقنية المعلومات

تضمنت الاتفاقية التي وقعها المدير التنفيذي للصندوق الدكتور عبدالله داغم محمد والاخ معاذ اسماعيل علوان مدير مكتب" يو" "YOU " لتقنية المعلومات.
وبحسب الاتفاقية يقوم مكتب يو لتقنية المعلومات بانشاء موقع الكتروني خاص بصندوق تنمية المهارات الإدارة العامة بالعاصمة المؤقته عدن لتغطية الانشطة والفعاليات التي يقوم بها الصندوق في اطار برنامج تفعيل دور الصندوق الذي استعاد نشاطه بشكل كبير .

واتفق الطرفان على تزمين موعد التدشين في مده اقصاها شهر على ان يتم البدء بالعمل في شهر ديسمبر من العام الجاري 2019م, يتم فيها تفعيل الموقع واستخدامه بشكل متواصل بهدف تقييم ومتابعة عمل الموقع الذي سينطلق من الادارة العامة لصندوق تنمية المهارات بالعاصمة المؤقتة عدن.
كما تضمنت الاتفاقيه أن الموقع الذي سيدشن اعماله في ديسمبر القادم يحوي واجهتين باللغتين العربية والانجليزية تنشر فيهما كل مايرتبط بنشاطات واخبار الصندوق .

وعقب التوقيع أوضح المدير التنفيذي للصندوق "الدكتور عبدالله داغم" أن هذه الاتفاقية لصندوق تنمية المهارات هو نجاح جديد يضاف الى نجاحات قادمة يبذلها قطاع التدريب والتأهيل في الصندوق الذي سينقل نقله نوعيه في عملية تبويب ونشر معلومات التدريب والتأهيل وكذا تفعيل الإستمارة الالكترونية.

واشار داغم حرص الصندوق الى ان انشاء موقع الكتروني يواكب التطور التكنلوجي وسرعة نقل المعلومة بهدف ايصال رسائل الصندوق للمهتمين بالنشاط اليومي الذي يقوم به الصندوق من خلال البرامج التنمويه التي تستهدف مختلف شرائح المجتمع .

مشيرا الى اهمية هذا الموقع الذي سيكون نافذه الكترونية جديده لصندوق تنمية المهارات لمواكبة الرساله الاعلامية للصندوق ، بهدف الوصول الى اكبر شريحه واسعه من المجتمع للاطلاع على كل الانشطه والفعاليات التي يقوم بها الصندوق .

من جانبة اكد مدير مكتب "يو YOU" لتقنية المعلومات الاخ معاد اسماعيل علوان ان هذا التوقيع يعتبر انجاز كبير يضاف الى جهود الصندوق الذي نجح بشكل كبير في وضع بصمه له في عدن من خلال استهدفه قطاع التدريب والتاهيل للشباب وكذا تاهيل وتدريب الموظفين في عدة شركات .
مثمنا جهود قيادة صندوق تنمية المهارات بعدن في السعي إلى مواكبة التطور الرقمي في نقل المعلومة وايصالها بشكل بسيط للمستهدفين المهتمين بنشاط وعمل الصندوق.

حضر التوقيع الاستاذ رضوان الشعبي المدير العام لادراة التدريب والتاهيل بالصندوق والمهندس عادل نصر العريقي مدير العلاقات العامة.

*من وضاح الشليلي