آخر تحديث :الجمعة-03 مايو 2024-08:44م

رياضة


90 دقيقة تفصل كوفاتش عن الإقالة

الأحد - 03 نوفمبر 2019 - 01:58 م بتوقيت عدن

90 دقيقة تفصل كوفاتش عن الإقالة

(عدن الغد)كووورة:

تزايدت الشكوك تحوم حول استمرار الكرواتي نيكو كوفاتش في منصب المدير الفني لبايرن ميونخ، لا سيما بعد الصفعة التي تلقاها أمس السبت، بخسارته المذلة على يد آينتراخت فرانكفورت (1-5) في الجولة العاشرة من الدوري الألماني.
 
وبحسب موقع "سبورت1"، فإن إدارة النادي البافاري بصدد الاجتماع خلال ساعات لحسم مصير المدرب الكرواتي، الذي عاش ظروفًا مماثلة في الموسم الماضي.
 
ويأتي سقوط الفريق البافاري في وقت شائك، لا سيما وأن الفريق على مشارف مواجهة أولمبياكوس اليوناني، الأربعاء المقبل، في رابع جولات دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.
 
وبعد هذه المباراة بـ3 أيام، سيصطدم بايرن بغريمه بوروسيا دورتموند في الجولة الـ11 من البوندسليجا، مما يزيد من صعوبة الإطاحة بكوفاتش في الوقت الراهن.

وأفاد الموقع بأن كوفاتش عاش السيناريو ذاته في الموسم المنصرم، لكنه استطاع في النهاية التتويج بثنائية الدوري والكأس، بعدما عدّل مسار فريقه في الدور الثاني.
 
رغم ذلك فإن إدارة بايرن قد تنتظر لأسبوع واحد على الأقل، لمنح المدرب الكرواتي فرصة قيادة الفريق في كلاسيكو ألمانيا ضد دورتموند، وهو الذي سيلعب دورًا حاسمًا في مستقبله، على الأقل حتى نهاية الدور الأول.
 
وتراجع بايرن ميونخ للمركز الرابع في جدول البوندسليجا بعد تجمد رصيده عند 18 نقطة، متأخرًا بفارق 4 نقاط عن بوروسيا مونشنجلادباخ، المتصدر.