آخر تحديث :الجمعة-03 مايو 2024-09:06ص

أخبار المحافظات


صندوق دعم الشباب بحضرموت يكرّم 17 من المشاركين في دورة خطواتي لبناء مشروعي بالمكلا

الأحد - 03 نوفمبر 2019 - 01:45 م بتوقيت عدن

صندوق دعم الشباب بحضرموت يكرّم 17 من المشاركين في دورة خطواتي لبناء مشروعي بالمكلا

المكلا(عدن الغد) إعلام الصندوق:

كرّم مدير إدارة المشاريع بصندوق دعم الشباب بمحافظة حضرموت الأستاذ ياسر عوض بامدحج صباح اليوم الأحد المشاركين في دورة خطواتي لبناء مشروعي بمدينة المكلا، وذلك في الحفل الختامي الذي نظمه الصندوق لتكريم 17 من العملاء المتقدمين لطلب التمويل، برعاية من محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية.

 

وتلقى المشاركون في الدورة التي استمرت من الـ20 وحتى الـ 31 من أكتوبر المنصرم من مدربة الدورة الأستاذة سميحة الحنشي على معلومات حول كيفية إنشاء المشروع الخاص، ابتداءً من الأهداف ورسم محاور المشروع وترشيح العناصر البشرية المناسبة، وطبيعة العمل والنطاق الذي سيعمل فيه المشروع، وكذا التنفيذ والمتابعة والتقييم لأداء المشروع.

 

وأثنى العملاء المشاركون في الدورة لقيادة صندوق دعم الشباب المتمثلة بالمدير التنفيذي الأستاذة سولاف الحنشي على ايلائها الرعاية الكاملة للعملاء، من خلال تدريبهم وتأهيلهم للانخراط في سوق العمل، وتقديم لهم التمويل اللازم للمشاريع، الى جانب متابعتها الحثيثة لمشاريع العملاء الخاصة.

 

وتأتي هذه الدورة التدريبية اهتماماً من قيادة الصندوق للعملاء المتقدمين لطلب التمويل وضمن سلسلة من الدورات التدريبية والتأهيلية التي سعت إدارة الصندوق على إقامتها لتطوير مهارات وقدرات الشباب على إدارة مشاريعهم الخاصة ورفع كفاءتهم وتأهيلهم الى سوق العمل.