آخر تحديث :الإثنين-06 مايو 2024-02:08م

أخبار المحافظات


مدير عام بروم ميفع يلتقي امين عام جمعية الارياف بالمكلا بمايحص مياة بروم

الخميس - 31 أكتوبر 2019 - 08:47 م بتوقيت عدن

مدير عام بروم ميفع يلتقي امين عام جمعية الارياف بالمكلا بمايحص مياة بروم

بروم / عبدالرحمن بامزاحم 

 

 

التقى صباح اليوم الخميس المدير العام لمديرية بروم ميفع الاستاذ ناصر علي الشعيبي في مكتبه بالاستاذ سليمان حسن باقوز امين عام جمعية الارياف بالمكلا مدير مشروع حفر بئر مياة بروم وذلك بخصوص مشروع حفر بئر مياة بروم الذي تنفذه جمعية الارياف بالمكلا بدعم وتمويل من مؤسسة صلة للتنمية بالمكلا بكلفة اجمالية تقدر بحوالي عشرة مليون ريال يمني .

 

وخلال اللقاء قدم الاستاذ باقوز للمدير العام صورة كاملة عن آلية تنفيذ المشروع والذي تتلخص في ثلات مراحل ابتداءا من الجانب التعريفي للمشروع والاستفادة من الجهات ذات العلاقة بمايخص جوانب التقنية وتحديد الموقع المناسب لحفر البئر وفحص المياة ومعالجتها ومن ثم مرحلة حفر البئر انتهاءا بتركيب المضخة ، شاكرا جهود وتعاون السلطة المحلية للمديرية واللجنة الاهلية لمشروع مياة بروم .

 

بدوره اعرب المدير العام للمديرية عن شكره وتقديره للاخوة في جمعية الارياف ومؤسسة صلة للتنمية بالمكلا على دورهم الكبير في اقامة مثل هذه المشاريع المهمة والتي تعود بالفائدة والنفع للمواطنين مبدئا استعداد السلطة المحلية بالمديرية على تقديم كافة التسهيلات التي من شانها انجاح المشروع .

 

حضر اللقاء الاستاذ عوض فرحان عضو لجنة مشروع مياة بروم الاهلي والاستاذ رامي العكبري المدير التنفيذي لجمعية الارياف والاستاذ محمد بامزاحم مسؤول الرقابة والتفتيش بالمشروع .