آخر تحديث :الثلاثاء-14 مايو 2024-03:14ص

المهجر اليمني


القنصل العام في مومباي يقوم بزيارة لمستشفى كوكيلابن

الأربعاء - 30 أكتوبر 2019 - 09:55 م بتوقيت عدن

القنصل العام في مومباي يقوم بزيارة لمستشفى كوكيلابن

الهند/عدن الغد/ صدام أبوعلي

 

 


قام القنصل العام لبلادنا في مومباي السفير يحيى يحيى غوبر بزيارة لمستشفى كوكيلابن( Kokilabhen) في مدينة مومباي منطقة اندهيري(Andheri) للاطلاع على الخدمات الطبية التي يقدمها المستشفى وبحث امكانية تقديم خدمات طبية متميزة للمواطنين اليمنيين حيث يعتبر هذا المستشفى من أكبر المستشفيات في مومباي .

كان في استقبال القنصل العام كل من الدكتور سانتوش تشيتي المدير التنفيذي للمستشفى والدكتور نارايان عضو مجلس الادارة وكذا السيد ديباك مدير عام التسويق الدولي.
وقد اجتمع مع قيادة المستشفى وفي أثناء الاجتماع قدموا شرح مفصل عن الخدمات المتميزة التي يقدمها هذا المستشفى وانه يوازي مستشفيات اوروبا وامريكا من حيث الكفاءات والقدرات العالية من أطباء اخصائيين وأجهزة طبية متطورة لمعالجة كافة الأمراض المختلفة.

وفي نهاية الاجتماع اتفق القنصل العام مع الاخوة في إدارة المستشفى على الموافقة المبدئية بين القنصلية العامة في مومباي وإدارة مستشفى كوكيلابن على اعداد اتفاقية ثنائية توقع في وقت لاحق.

تشمل اتفاق سعادة القنصل العام مع الاخوة قيادة المستشفى على ان مواطنين الجمهورية اليمنية يجب أن تراعا ظروفهم ويمنحو على تخفيضات جيدة ومناسبة تراعي ظروفهم المعيشية الصعبة التي يعاني منها اليمنين جراء احداث الحرب في اليمن وقد وعدوا انهم سوف يقدمون التخفيضات وكافة التسهيلات للاخوة اليمنيين .

رافقوا في هذة الزيارة الملحق الطبي العسكري العميد الدكتور اسكندر الحاج علي والمسؤول المالي بالقنصلية السكرتير الثالث معاذ الجبوبي.
وقد علمت الصحيفة ان القنصلية العامة في مومباي ستقوم بعد توقيع الإتفاقية بنشر جميع الاتفاقيات التي وقعت والتي سوف توقع لاحقا كي يستطيع المرضى اليمنيين المقارنة بين اسعار المستشفيات المختلفة واختيار ما يناسبه من جودة الخدمات المتوافقة مع الظروف المادية التي تتناسب مع المواطن اليمني القادم إلى العلاج .

كما ان القنصل العام لبلادنا في مومباي السفير يحيى يحيى غوبر لديه خطة عمل موسع للعام القادم ٢٠٢٠م في مختلف المجالات