آخر تحديث :الأحد-05 مايو 2024-03:13م

أخبار المحافظات


منظمة كير تواصل توزيع مشروع المساعدات الغذائية في مدينة مودية

الأربعاء - 30 أكتوبر 2019 - 04:50 م بتوقيت عدن

منظمة كير تواصل توزيع مشروع المساعدات الغذائية في مدينة مودية

مودية(عدن الغد)خاص:

تتواصل لليوم الثالث على التوالي أعمال توزيع مشروع المساعدات الغذائية العاجلة لشهر أكتوبر 2019م الممول من برنامج الغذاء العالمي وتنفيذ منظمة كير العالمية في مديرية مودية محافظة أبين.

وتحتوي السلة الغذائية على كيس دقيق 50 كيلو ونصف كيس رز 20 كيلو و دبتين زيت 4 لتر و 2 كيلو ونصف سكر و 5 كيلو فاصوليا ونصف كيلو ملح.

وأوضح الاخ عبداللاه بركات ضابط توزيع في منظمة كير بمودية لـ(عدن الغد) بان عدد المستفيدين من السلة الغذائية بلغ 3859 مستفيد في مديرية مودية ، مؤكدا بان التوزيع مستمر حتى إستكمال كل الحالات.

وأشاد بركات بكل التسهيلات التي قدمتها وتقدمها السلطة المحلية بمديرية مودية ممثلة بالمدير العام الأستاذ عبدالناصر العزي وجهود كل الشباب العاملين مع منظمة كير العالمية.

وأعرب عن شكره وتقديره لأبناء مودية لحسن مساعدتهم لمنظمة كير وعلى تنفيذهم لطلبات المنظمة دون اي اعاقات.

من جهتهم أعرب المستفيدون عن شكرهم بدور ودعم منظمة كير العالمية في دعمها للتخفيف من معاناة المواطنين بعد فترة عاشوها من الحرمان آملين من المولى عزوجل استمرارية المشروع وامتداده لفترات قادمة.

يذكر ان منظمة كير العالمية وبتمويل من برنامج الغذاء العالمي نفذت العديد من المشاريع والحملات الاغاثية الطارئة في مدينة مودية ساهمت بشكل كبير جدا في التخفيف من معاناة الناس في مودية.


*من كمال الجعدني