آخر تحديث :الثلاثاء-28 مايو 2024-02:17ص

أخبار عدن


حفل توديع لرئيس قسم الارشيف في إدارة المبيعات بشركة النفط بعدن

الأربعاء - 30 أكتوبر 2019 - 12:37 م بتوقيت عدن

حفل توديع لرئيس قسم الارشيف في إدارة المبيعات بشركة النفط بعدن

عدن (عدن الغد) خاص:

أقامت إدارة المبيعات في شركة النفط اليمنية فرع عدن حفل توديع لإحدى كوادرها.

وجاء حفل التوديع بمناسبة انتهاء الفترة القانونية للعمل للموظفة وردة محمد قاسم عقب مرور أكثر من 35 عام على التحاقها بالشركة.

وأقيم الحفل في إدارة المبيعات بشركة النفط بحضور مدير عام الشركة الأستاذة إنتصار عبدالله العراشة وعدد من مدراء الإدارات ورؤساء الاقسام وجمع غفير من الموظفين.

وخلال الحفل اثنت الاستاذة انتصار العراشة مدير عام شركة النفط بعدن على الأداء المتميز التي بذلته الزميلة وردة محمد خلال سنوات عملها في الشركة.

وأكدت العراشة ان الزميلة وردة محمد من أهم كوادر شركة النفط بعدن الذين قدموا جهودا كبيرة للارتقاء بالشركة وكانت من الجنود المجهولين الذين يقفون خلف النجاحات الفريدة للشركة.

بدورها عبرت الموظفة وردة محمد عن اعتزازها وفخرها بهذا الحفل التوديعي الذي اقيم على شرفها مؤكدة أنها ستبقى أحد أبناء شركة النفط بعدن.

وقدمت الموظفة وردة شكرها وتقديرها لكافة زملائها موظفي شركة النفط بعدن على هذه اللفتة الكريمة وعلى رأسهم الأستاذة إنتصار عبدالله العراشة مدير عام الشركة.

الجدير بالذكر ان الموظفة وردة محمد قاسم قد تدرجت في العديد من المناصب في إطار إدارات شركة النفط بعدن وكان آخر منصب لها رئيسة قسم الأرشيف بدائرة المبيعات.

حضر حفل التوديع الأستاذ علي عبده مدير إدارة المبيعات والاستاذة منى مانا مدير الإدارة المالية والأستاذ خالد قاسم مدير إدارة المحطات في شركة النفط بعدن.