آخر تحديث :الخميس-30 مايو 2024-06:43ص

أخبار المحافظات


في لفتة كريمة لقيادة المجلس الإنتقالي أبين.. العميد الحوتري يزور الإعلامي القدير شداد علي ماطر مدير عام إذاعة أبين سابقا

الثلاثاء - 29 أكتوبر 2019 - 04:40 م بتوقيت عدن

في لفتة كريمة لقيادة المجلس الإنتقالي أبين.. العميد الحوتري يزور الإعلامي القدير شداد علي ماطر مدير عام إذاعة أبين سابقا

أبين(عدن الغد)خاص:

قام العميد عبدالله الحوتري رئيس القيادة المحلية للمجلس الإنتقالي محافظة أبين اليوم بزيارة للإعلامي القدير الأستاذ شداد علي ماطر في منزله بمدينة جعار للإطمئنان على صحته بعد تعرضه مؤخرا لجلطة دماغية الزمته الفراش وثمن العميد الحوتري الدور الريادي الكبير للإعلامي القدير شداد علي ماطر خلال مشوار عمله الطويل كمدير عام لإذاعة أبين المحلية والجهود الجبارة التي بذلها في مجال العمل الإذاعي بإذاعة أبين وجهوده في إعادة بث إذاعة أبين بعد توقف بثها خلال حرب عامي 86م - 94م حيث كانت بصماته واضحة للعيان وخلال الزيارة تبادل العميد الحوتري الحديث مع الاعلامي شداد وإطمئن على صحته وتمنى له الشفاء العاجل .

وعبر العميد الحوتري عن آسفه الشديد لما وصل له كوادر ومبدعي الجنوب اليوم من الإهمال والامبالاة من قبل الجهات المختصة وعدم تقدير ماقدموه للوطن.

من جانبه عبر الإعلامي القدير شداد على ماطر عن سعادته بزيارة العميد عبدالله الحوتري رئيس القيادة المحلية للمجلس الإنتقالي أبين له في منزله وعدّ ذلك لفتة كريمة من قيادة المجلس الإنتقالي أبين وسؤالها عن الكوادر والمناضلين والاهتمام بهم .

ويعد الإعلامي القدير شداد علي ماطر الحاصل على ماجستير صحافة وإعلام واحدا من الكوادر الإعلامية التي تميزت بعملها الإعلامي في ادارة إذاعة أبين أكثر من ثلاثة وعشرين عاما تميز بالعطاء والابداع متحديا كل الصعوبات والعقبات التي كان يضعها أمامه نظام صنعاء الذي سعى عدة مرات لإيقاف بث إذاعة أبين الا أن ارادة الآعلامي القدير شداد ماطر وطاقم إذاعة أبين كانت أقوى و واصلوا العمل واستمر بث إذاعة هنا أبين بعد حرب 94 الظالمة على الجنوب.

رافق العميد الحوتري في زيارته الإعلامي جمال محمد حسين و محمد العمود عضو الجمعية الوطنية والإعلامي عبدالعزيز باداس نائب رئيس الدائرة الإعلامية للمجلس الإنتقالي أبين .


الدائرة الإعلامية