آخر تحديث :الثلاثاء-07 مايو 2024-01:42ص

أخبار وتقارير


قائد اللواء التاسع صاعقة: لن ننسى الدور الذي قام به العميد الركن "أبو محمد" الإماراتي

الثلاثاء - 29 أكتوبر 2019 - 04:26 م بتوقيت عدن

قائد اللواء التاسع صاعقة: لن ننسى الدور الذي قام به العميد الركن "أبو محمد" الإماراتي

عدن (عدن الغد) خاص:

في مواقف اصيلة تجسد روح العلاقات والأخوة والمحبة بين شعب الجنوب والشعب الاماراتي حيث قدم العميد الركن راشد الغفلي ابو محمد قائد قوات التحالف العربي في عدن هدية تذكارية خاصة للواء التاسع صاعقة ودرع تذكاري عبارة عن برج خليفة.

من جانبه تقدم العميد فاروق الكعلولي قائد اللواء التاسع صاعقة بالشكر والثناء والعرفان للعميد الركن ابومحمد الاماراتي على مواقفه التاريخية النبيلة والاصيلة مع شعب الجنوب.

واضاف العميد فاروق الكعلولي قائلا: ليس بغريب على اشقائنا في دوله الامارات فلقد جادوا بدمائهم الزكية وسقوا بها تراب ارض الجنوب الطاهرة ، وهل هنالك ما هو اغلى من الدم.

وتابع: مهما حاولت ان انتقي افضل عبارات وكلمات الشكر والثناء والتقدير فإنها توقف عاجزة اما العميد الركن ابو محمد الاماراتي وذلك لأصالته وشهمه وكرمه وجودة اصالته العربية. 

واردف العميد فاروق الكعلولي: مهما حاولت زخرفة القول فإنني لن استطيع ان اوفي القائد ابومحمد الاماراتي حقه ولن نستطيع ان نشرح مواقفه الإنسانية والبطولية النبيلة. 

واختتم العميد فاروق الكعلولي تصريحه بالقول: باسمي وباسم ضابط وافراد اللواء التاسع صاعقة فإننا نتقدم بآيات الشكر والثناء والعرفان للاشقاء بدولة الامارات العربية المتحدة وفي مقدمتهم العميد الركن راشد الغفلي ابو محمد على مواقفهم الإنسانية النبيلة والاصيلة ، ودعمهم لشعب الجنوب في طرد المليشيات الحوثية ومكافحة الارهارب ، ولن ننسى الدور الاماراتي ومواقف العميد الركن ابومحمد الاماراتي الذي سجلها التاريخ باحرف من ذهب وسيدرسها الاجيال جيل بعد جيل وستبقى محفورة في الوجدان.


*من انعم الزغير البوكري