آخر تحديث :الثلاثاء-21 مايو 2024-07:00ص

أخبار عدن


المنطقة الثانية لكهرباء عدن تنفذ اعمال رفع الكيبلات تحسبا لامطار الناجمة عن اعصار كيار 

الإثنين - 28 أكتوبر 2019 - 08:50 م بتوقيت عدن

المنطقة الثانية لكهرباء عدن تنفذ اعمال رفع الكيبلات تحسبا لامطار الناجمة عن اعصار كيار 

خاص - منيف عبد الغفور

نفذ قسم البناء في المؤسسة العامة للكهرباء عدن المنطقة الثانية بقيادة المهندس / توفيق هزاع مدير المنطقة الثانية وبالتنسيق مع السلطة المحلية في مديرية الشيخ عثمان اعمال رفع الكيبلات لمولدات التوليد في ملعب 22 مايو التي تعاني مند فتره بغرق المولدات وتوقف التوليد وانقطاع الكهرباء عن مديرية الشيخ عثمان بسبب الامطار .

وتاتي هذه الاجراءات الاحترازية  من اعمال رفع الكيبلات ضمن الاستعدادات لمواجهة  الاخطار والاضرار الناجمة  عن المنخفظ الجوي  والناتجة عن  الاعصار المداري كيار .

حيث تم العمل تحت اشراف المهندس/توفيق هزاع وبتمويل المنطقه الثانية للكهرباء عدن وكذا باشراف الاخ / فهيم عوض عباد عضو المجلس المحلي بالشيخ عثمان و المهندس / محمد هاشم 

و المهندس/ سامي اسماعيل

وتاتي هذه الجهود من قبل المنطقة الثانية لكهرباء عدن  لرفع كافة الكيبلات الخاصه بالتوليد وحرصها على تجنب انقطاع التيار الكهربائي  والاستمرار في عملية التوليد للتيار الكهربائي اثناء هطول الامطار .

ويعد هذه الاجراءات حكلول مؤقته ومعالجه سريعه وانيه وهناك دراسة لتنفيد مشروع تصريف مياه الامطار اعدها القسم الفني للمشاريع بمديرية الشيخ عثمان ويحتاج الى تمويل اي جهه لتنفيد هذا المشروع علما بان التوليد في ملعب 22 مايو يغدى  ثلاث مديريات الشيخ عثمان ودارسعد والمنصوره وهذا المشروع يعتبر معالجة لتصريف مياه الامطار بموقع المولدات في الملعب .