آخر تحديث :الثلاثاء-30 أبريل 2024-12:01ص

مجتمع مدني


مؤسسة شباب أبين تدشن ترميم وإصلاح الكراسي المزدوجة في مدارس خنفرو زنجبار

الأحد - 27 أكتوبر 2019 - 10:43 م بتوقيت عدن

مؤسسة شباب أبين تدشن ترميم وإصلاح الكراسي المزدوجة في مدارس خنفرو زنجبار

ابين (عدن الغد ) خاص :

في إطار مشروع وصول التعليم لجميع الأطفال وتقديم الدعم التعليمي للاطفال الأكثر ضعفاً والأكثر عرضة لسوء التغذية في مديريتي زنجبار وخنفر محافظة أبين وتنفيذ مؤسسة شباب أبينAYF وبتمويل من  الصندوق اليمني الانسانيYHF دشنت المؤسسة صباح اليوم الأحد 27اكتوبر 2019م  ترميم واصلاح الكراسي المزدوجة لعدد 1200 كرسي لمدارس مديريتي خنفر وزنجبار .

حيث  قام الدكتور فيزان بن نعم مدير مشروع التعليم في المؤسسة وعبدالله عقيل منسق المشروع في المؤسسة قاما صباح اليوم الاحد  بالنزول الميداني إلى مجمع وضاح اليمن في حافة قدر الله جعار  مديرية خنفر لتدشين  ترميم وإصلاح الكراسي المزدوجة لعدد 150 كرسي المجمع.

و عبر الأستاذ عبدالله كليب مدير مجمع وضاح اليمن جعار  عن خالص الشكر والتقدير لمؤسسة شباب أبين والصندوق اليمني الإنساني على اهتمامهم بدعم التعليم في مديريتي خنفر وزنجبار.

 كما تقدم  مدير مشروع التعليم في المؤسسة ومنسق المشروع  بتقديم الشكر والتقدير لكلا من الاستاذ وضاح المحوري مدير عام مكتب التربية أبين والشيخ ناصر المنصري مدير عام خنفر والمهندس سالم عكف مدير عام زنجبار والأستاذ محمود سبعة مدير مكتب التربية خنفر والاستاذ نادر الشحيري مدير مكتب التربية زنجبار على دعمهم وتسهيل عمل الفريق وتذليل كل  الصعوبات.

* من نائف زين ناصر