آخر تحديث :السبت-11 مايو 2024-07:20م

أخبار وتقارير


الشيخ عوض بن عشيم العولقي يُشيد بجهود السعودية في إنجاح اتفاق الرياض

الأحد - 27 أكتوبر 2019 - 09:17 م بتوقيت عدن

الشيخ عوض بن عشيم العولقي يُشيد بجهود السعودية في إنجاح اتفاق الرياض

الرياض (عدن الغد ) خاص:

أشاد الشيخ عوض بن عشيم العولقي احد قيادات المقاومة بجهود المملكة العربية السعودية بعد رعايتها لاتفاق الرياض بين المجلس الانتقالي الجنوبي وحكومة الشرعية اليمنية .

وقال الشيخ عوض بن عشيم العولقي: "قدمت قيادة المملكة العربية السعودية الشقيقة بقيادة خادم الحرمين الشريفين جلالة الملك سلمان، وصاحبي السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان ولي العهد، والأمير خالد بن سلمان نائب وزير الدفاع جهودًا كبيرة لإنجاح حوار جدة واتفاق الرياض بين الحكومة الشرعية والمجلس الانتقالي الجنوبي".

وأشار الشيخ عوض بن عشيم العولقي: "أن المملكة العربية السعودية وقيادتها الفذة، وبدبلوماسيتها المحنكة الناجحة تمضي بثقة واقتدار في تعزيز مسيرة الخير والحب والسلام في الأرض وتقريب وجهات النظر ونزع فتيل الأزمات".

وثمن الشيخ عوض بن عشيم العولقي: "جهود المملكة العربية السعودية في التوصل إلى بنود الاتفاق النهائي بين المجلس الانتقالي الجنوبي وحكومة الشرعية، والذي متوقع ان يتم التوقيع عليه بصورة نهائية في الرياض مطلع هذا الأسبوع".

واختتم الشيخ عوض بن عشيم العولقي: "بترحيبه بإعادة تموضع قوات التحالف وانتشار قوة سعودية بعدن، للتأكيد على توحيد الصف لمواجهة الانقلاب الحوثي، وتحرير باقي المحافظات، والقضاء على المشروع الإيرانى في المنطقة".