آخر تحديث :الأربعاء-15 مايو 2024-02:41م

أخبار وتقارير


نقطة تابعة للواء الرابع حزم بلحج تضبط شحنة من الأدوية المهربة كانت في طريقها للمناطق الشمالية

الأحد - 27 أكتوبر 2019 - 01:54 م بتوقيت عدن

نقطة تابعة للواء الرابع حزم بلحج تضبط شحنة من الأدوية المهربة كانت في طريقها للمناطق الشمالية

لحج ( عدن الغد ) علاء سلطان

تمكنت اليوم الأحد 27أكتوبر 2019م نقطة أمنية تابعة للواء الرابع حزم القائم بالمهام القتالية بجبهة طور الباحة، حيفان ،عيريم من ضبط شحنه من الأدويه المهربة كانت في طريقها للمناطق الشمالية.

حيث قامت النقطة الأمنية بأتخاذ الإجراءات القانونية وإحالة الأدوية المضبوطة إلى الجهات الأمنية المختصة لإستكمال الإجراءات وتحريز الأدوية وتسليمها للجهات المختصة.

وفي تصريح صحفي قال العقيد وافي الغبس الصبيحي قائد اللواء الرابع حزم القائم بالمهام القتالية في جبهة طورالباحة حيفان عيريم : استطاع أفراد في النقاط الأمنية التابعة للواء بجبهة طور الباحة حيفان من ضبط كميات كبيرة من الأدوية المهربة، تحمل شعارات المنظمات الإنسانية حيث اراد المهربين تهريب العلاجات التي تحمل شعارات المنظمات الدولية التي من المفترض أن توزع بالمجان للمواطنين ،لكن للأسف المسؤولون يحرمون المواطن من الإستفادة منها ليتم بيعها وتهريبها للمناطق الشمالية .

وأضاف العقيد وافي الغبس بقوله : لقد ازدادت ظاهرة إنتشار الأدوية والعلاجات وتهريبها في الآونة الأخيره بكثرة وهذا ما يجعلنا نضع علامه سؤال عن ازدياد وتطور هذه الظاهرة.

مضيفا العقيد وافي الغبس بقوله : بعد أن اكتشف أفراد النقاط تلك الأدوية المهربة حاول أولئك المهربين بعرض مبالغ باهضة لأكثر من 600 ألف لأفراد النقاط للسماح لهم بالعبور لكن أولئك الأبطال والعيون الساهره أبوا كل تلك العروض.

مؤكدا بأنهم لن يخونوا ضمائرهم بحفنه من الريال الوسخه وهنا اشد على أياديهم واشيد بيقضتهم وحسهم الأمني.

وناشد الغبس كل المنظمات الدولية التي تقدم تلك العلاجات كمساعده مجانية بمحاسبة كل من يقوم ببيعها.

الجدير بالذكر أن النقاط الأمنية التابعة للواء الرابع حزم ضبطت العديد من المهربات والممنوعات والمواد المتفجرة والعلاجات المهربة خلال الفترة الماضية .