آخر تحديث :الإثنين-20 مايو 2024-08:11ص

رياضة


تقام برعاية انتقالي لودر.. حداء يطيح بنجوم لودر ويتأهل للدور الثالث من بطولة شهداء الحزام الأمني

الأحد - 27 أكتوبر 2019 - 12:20 ص بتوقيت عدن

تقام برعاية انتقالي لودر.. حداء يطيح بنجوم لودر ويتأهل للدور الثالث من بطولة شهداء الحزام الأمني

لودر ( عدن الغد ) عارف أحمد

أنطلقت عصر اليوم السبت على ملعب الكوني بمدينة لودر منافسات الدور الثاني من بطولة شهداء الحزام الأمني للفرق الشعبية والتي تقام برعاية ودعم من المجلس الانتقالي الجنوبي في المديرية وبمشاركة 26 فريقا مثلوا مختلف إحياء ومناطق لودر وبنظام خروج المغلوب من مرة واحد.

أولى لقاءات الدور الثاني جمعت فريقي حداء ونجوم لودر والتي حملت في طياتها الإثارة والندية منذ البداية ، حيث تمكن حداء من افتتاح التسجيل في د/20 من ضربة جزاء انبرى لها بنجاح حموده القناني مانحا فريقه أفضلية التقدم ، غير أن نجوم لودر استطاع وبعد عدة محاولات من إدراك التعادل براسية توفيق المحنجر ، لينتهي الشوط الأول بالتعادل إيجابا بهدف لكل منهما.

ولم يأت الشوط الثاني بأي جديد رغم المحاولات المتعددة من الفريقين سعيا منهما في اقتناص هدف ترجيح الكفة لكن دون فائدة لتنتهي المباراة بالتعادل 1/1.. ليحتكما الفريقين إلى ركلات حرق الأعصاب والتي ابتسمت للاعبي حداء الذين نجحوا في تسجيل خمس ركلات مقابل ضياع النجوم لركلة واحدة أهدرها نجم فحمان جمال أحمد الهبه. .ليعلن حداء نفسه اول المتأهلين إلى الدور الثالث من المسابقة.

حضر تدشين لقاءات الدور الثاني رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية لودر عباس السقاف وعضو انتقالي المحافظة جلال عبدالله محمد ورئيس دائرة الشباب والطلاب بانتقالي لودر عماد الخضر سعيد ونائب رئيس الاتحاد اليمني العام للكرة الطائرة حسين عوض العزاني ونائب رئيس نقابة المعلمين الجنوبيين بالمديرية حسين سالم الكازمي وعضوا مجلس انتقالي لودر مطلوب و صالح حسين اليافعي.