آخر تحديث :الأحد-28 أبريل 2024-03:30ص

أخبار عدن


وصول العشب الصناعي الخاص بملعب الحبيشي وأخذ عينه لمطابقتها 

السبت - 26 أكتوبر 2019 - 11:54 م بتوقيت عدن

وصول العشب الصناعي الخاص بملعب الحبيشي وأخذ عينه لمطابقتها 

عدن ( عدن الغد) دنيا حسين فرحان

بعد وصوله لميناء عدن العشب الصناعي الخاص بملعب الحبيشي قبل ايام تم نقله الئ الملعب ونزول مجموعة من المسؤولين على هذا المشروع في وزارة الشباب والرياضه منهم م/ محسن بيبك القائم بإعمال وكيل قطاع المشاريع و, حسن عبدربه سكرتير الوزير سعد العمري مدير عام التدريب والتأهيل وزارة الشباب والرياضة , والمهندس نعمان أحمد عبدالله وممثلين عن الشركة المنفذة شركة حوشب الى ملعب الحبيشي لمشاهدة واستلام عينة من العشب الصناعي الذي قامت الشركة المنفذة بتوريده لتركيبة في الملعب الرياضي التاريخي ليعود الى الواجهة العدنية بعد استكمال تأهيله وتركيب العشب فيه.

تمت الزيارة أيضا إلى صالة الشهيد على أسعد مثنى لتفقد الأعمال التي يقوم بها المكتب المنفذة للمشروع مكتب صالح مثنى للمقاولات وحثهم على العمل حتى يتم استلام الصالة في بداية العام نظر لأهمية التي تترتب عليها أغلب الانشطة الرياضية كون الشباب بأمس الحاجة اليها.

وفي زيارة أخرى لبيت الشباب الذي بدأت شركة أكون للمقاولات للعمل فيه وشدد القائم بإعمال قطاع المشاريع الشركة المنفذة للمشروع على سرعة إنجاز المشروع خلال هذه الشهرين حتى يتم استكمال كافة الترتيبات فيه لنقل مقر الوزارة اليها واستخدامه كديوان عام للوزارة بالعاصمة عدن.

وفي تصريح للقائم بأعمال وكيل قطاع المشاريع بوزارة الشباب والرياضة محسن بيبك:

 

  تسلمنا العشب الصناعي في ميناء الحاويات عدن وتم توصيله الى ملعب الحبيشي سنستلم أيضا بقية الكمية وعينات الشركة المنفذة وبإذن الله خلال شهر نوفمبر يتم الفرش والتركيب. 

على أن يتم استكمال اعمال المدرجات والمقاعد وبعض الاعمال الانشائية واصلاح الكهرباء لاحقا وذلك بعد تعثر صرف مخصصات الشركة المنفذة من قبل الأخوة في وزارة المالية كون التأخير في صرف المخصصات المالية كان هو السبب الرئيسي في تعثر المشروع وتأخر الانجاز ونتمنى أن يتعاونوا معنا لسرعة انجاز هذا المشروع.

وسنعمل جاهدين على استلام كل العشب وتركيبة إلى أن يتم تجهيز ملعب الحبيشي بشكل كامل والإسراع في عودته لاحتضان المباريات وكل البطولات وعودة روح الرياضة فيه.