آخر تحديث :الإثنين-06 مايو 2024-09:55م

أخبار المحافظات


مدير تربية خنفر يتفقد سير العمل في تجهيز المظلة المدرسية بمجمع الفتح للبنات بالمسيمير

السبت - 26 أكتوبر 2019 - 10:37 م بتوقيت عدن

مدير تربية خنفر يتفقد سير العمل في تجهيز المظلة المدرسية بمجمع الفتح للبنات بالمسيمير

خنفر(عدن الغد)خاص:

قام صباح اليوم مدير تربية خنفر أ. "محمود سبعة" بزيارة تفقدية لمجمع الفتح للبنات بالمسيمير، وذلك للوقوف والأطلاع على سير العمل في تجهيز الهنجر (مظله مدرسية) والتي تأتي بدعم من منظمة شركاء اليمن وبتنفيذ من مؤسسة شباب أبين المؤسسة الرائدة بالعمل المجتمعي وعبر المقاول المنفذ للمشروع "سليم عبدالله" وتحت إشراف المهندس "علي سالمين باسلهف" ومدير المشروع أ. "علاء باحكر".

وكان في أستقبال مدير تربية خنفر أ. "محمود سبعة" الأستاذة "أمنه صالح علي عبد" مديرة مجمع الفتح للبنات بالمسيمير والطاقم المدرسي بالمجمع.

وتقدمت مديرة المجمع الأستاذة "أمنه صالح علي عبد" بالشكر لمدير تربية خنفر على زيارته وحرصه لتفقد العمل على المظله حتى تظهر بأفضل صورة.

وأكدت في الوقت نفسه أهمية هذا المشروع للمدرسة والذي سيسمح للطالبات بممارسة أنشطتهم اللاصفية بكل أريحية خاصة أن المشروع يتضمن عمل ستائر للمنازل المطله على الساحة المدرسية.

وأضافت بالقول: بالشكر والتقدير والاحترام للمعلمين والمعلمات وكأفة طاقم العمل بمجمع الفتح للبنات على مايقوموا به من دور كبير ومجهود جبار ورفع مستوى التعليم والقيام بعملهن على أحسن وجه.

وخصت بالشكر لوكيلات المجمع أ. "ماريا الدوله" وأ. "أسيا مهدي" ومسؤوله النشاط أ. "نجوى علوان" والأخصائية الأجتماعية أ. "لينا باجراد" .

وفي ختام حديثها: طالبت جميع المعلمين والمعلمات بتوحيد الصف والجهود لرقي بالعملية التعليمية.