آخر تحديث :الأحد-19 مايو 2024-04:02م

أخبار عدن


مدير عام المنصورة يوجه بإستكمال أعمال شبكة الصرف للبدء بالسفلتة لبلوك 37

السبت - 26 أكتوبر 2019 - 11:37 ص بتوقيت عدن

مدير عام المنصورة يوجه بإستكمال أعمال شبكة الصرف للبدء بالسفلتة لبلوك 37

عدن(عدن الغد)ثروت جيزاني:

بناءً على توجيهات الأخ محمد عمر البري مدير عام مديرية المنصورة تستكمل الفرق الفنية في بلوك 37 مديرية المنصورة لأعمال شبكة الصرف الصحي والتي يمولها صندوق التنمية الإجتماعية. 

وقال محمد عمر البري في تصريح له" إن فرق فنية تستكمل أعمال تجديد وإعادة تأهيل شبكة الصرف الصحي بمواسير كبيرة وجديدة تستوعب كثافة السكان في بلوك 37.

وأضاف" أن أعمال الرصف ستتم بعدها مباشرة وأن الفرق الفنية قد استعدت للبدء برصف بلوك 37 بالاحجار على مساحة 9000 متر مربع. 

وأشار إلى أن بلوك 37 عني بتجربة سابقة في إعادة تأهيل الممرات الخلفية من منظمة عطاء واليوم نحن نستكمل تجديد الشبكة الرئيسية حتى يتم الرصف بالاحجار على أسس من الخدمات المناسبة.

ووعد مدير عام المنصورة باستيعاب البلوكات والتي لم تحظى بمشاريع إعادة تأهيل الممرات الخلفية وشبكات الصرف الرئيسية والرصف بالاحجار..مؤكداً بإنه سيتم استيعابها بالبرنامج الاستثماري للعام القادم 2020م بإذن الله والذي تبقى له شهران فقط أو العمل على  التنسيق مع الصناديق الداعمة لإعادة تأهيل البنى التحتية في البلوكات والتي لم يشملها مشاريع إعادة تأهيل شبكات الصرف الصحي أو الرصف بالحجار.

وقال مدير عام المنصورة" أننا عند استلامنا مهام عملنا كانت المديرية تعيش يوميا كابوس طفح المجاري بسبب قدم وتهالك شبكة الصرف الصحي قابلها أيضا زيادة سكانية مهولة وانتشر العمران بعشرة أضعاف ماكان عليه  وامتد في عموم المديرية والتي تحاذي أربع مديريات وهي الشيخ عثمان ودارسعد والبريقة وخورمكسر.

وتعد مديرية المنصورة أكبر مديرية مساحة وكثافة سكانية ومع ذلك انجز الكثير والكثير ولن نقف حتى نرى مديرية المنصورة وهي تاخذ حقها الطبيعي في انتظام الخدمات.