آخر تحديث :الإثنين-29 أبريل 2024-01:45ص

رياضة


الميناء يفجر أول مفاجأة في الدوري ويفوز على الشعلة في دوري الكرة الطائرة لفئة الاولمبي

الجمعة - 25 أكتوبر 2019 - 08:10 م بتوقيت عدن

الميناء يفجر أول مفاجأة في الدوري ويفوز على الشعلة في دوري الكرة الطائرة لفئة الاولمبي

عدن (عدن الغد ) خاص :

في قمة بطولة الكرة الطائرة لفئة الاولمبي لأندية محافظة عدن والتي ينظمها اتحاد عدن للكرة الطائرة باشراف مكتب الشباب والرياضة فاز فريق الميناء الرياضي على فريق الشعلة بثلاثة اشواط مقابل شوطين في المباراة التي,جرت بينهما عصر(( الجمعة)) على صالة الحيدري بالمنصورة بحضور رئيس اتحاد الكرة الطائرة/ مختار صنعاني ورئيس نادي الشعلة/ محمد حسن ابو علاء,ونائبه الشيخ/ سالم الوادي وعرفات الضالعي نائب رئيس نادي الميناء وعدد من نجوم اللعبه السابقين وعشاق الرياضة بعدن.

وشهدت المباراة اثارة من الفريقين واداءا راقيا في كل الاشواط والتي تميزت بالندية والسجال في الاشواط حتى حسمها الميناء في النهاية .

كان الشوط الاول قد انتهى ميناويا بنتيجة 19/25 وفي الشوط الثاني كسبه الشعلة 18/25 لكن الميناء عاد للتقدم وكسب الشوط الثالث 25/27 والذي كان افضل الأشواط إثارة غير ان الشعلة عادله في الشوط الرابع بعد ان كسب النتيجة 21/25 .

وفي الشوط الخامس والحاسم استطاع أبناء التواهي حسم المباراة بالفوز بالشوط الخامس بنتيجه 10/15 لتنتهي المباراة بفوز الميناء بثلاثة اشواط لشوطين  والذي أدارها كحكم اول وثاني / محمد الاحمدي ورضوان احمد سعيد.

هذا ويلتقي صباح السبت الروضة والتلال في اطار الدوري نفسه وعصرا شمسان والجلاء.

* من محمد احمد النعماني