آخر تحديث :الخميس-16 مايو 2024-11:56م

أخبار عدن


رياض ومدارس اقرأ الأهلية بعدن تقيم حفلها السادس لتكريم أوائل طلاب العام الداسي 2018/2019 م

الجمعة - 25 أكتوبر 2019 - 07:31 م بتوقيت عدن

رياض ومدارس اقرأ الأهلية بعدن تقيم حفلها السادس لتكريم أوائل طلاب العام الداسي 2018/2019 م

عدن(عدن الغد)خاص:

نظمت إدارة مدرسة اقرأ الأهلية  صباح يوم الخميس  الموافق 24/10/2019م حفلا تكريميا  كرمت فيه  أوائل طلابها في العام الدراسي  2018/2019م

وحضر الحفل كلا من  الأستاذ مهدي الشرجبي  المدرب الوطني وموجه الحاسوب  الأخ وضاح الحالمي وكيل  محافظة لحج و عدد كبيرا  من أولياء أمور الطلاب في المدرسة .

و القی  مدير المدرسة الأستاذ أحمد سعيد كلمته مرحبا بجميع  الحاضرين  موضحا  أهمية التكريم والتحفيز وأنه ضرورة من ضرورات التعليم، و أشار قائلا أن التكريم مهما كان بسيطا إلا يعد انه عاملا  قويا لتقدم وزيادة نشاط وآداء التلاميذ  إلی أبعد الحدود وعبر عن مدی سعادته بهذا اليوم يوم تتويج أوائل الطلاب في المدرسة.

ومن ناحيته القی الأخ مدحت العبدلي كلمته نيابة عن أولياء الأمور  مشيدا بجميع الجهود التي تبذل من قبل إدارة المدرسة في إبراز المتفوقين وتحفيزهم ، وعبر عن  فرحته بنجاح أبناءه  وحصولهم علی أعلی الدرجات.

ومن ثم قدم الطلاب  مشهدا تمثيليا  متميزا ناقش  أهمية المثابرة والاجتهاد بإعتبارهما سلما نرتقي به إلی أسمی درجات النجاح ،
و تنوعت بقية فقرات الحفل مابين انشادية وشعرية وأخری استعراضية
نالت استحسان الحاضرين جميعا.
 
واختتم الحفل بتتويج أوائل الطلاب  في المدرسة ..
 
الجدير بالذكر أن هذا الحفل يعد الحفل السادس سنويا والثاني عشرا فصليا الذي نظمته إدارة مدرسة اقرأ في مسيرتها  التربوية  لتكريم أوائل طلابها .


*من إيمان صالح