آخر تحديث :الأحد-28 أبريل 2024-06:04م

رياضة


الثلاثاء .. الشعلة يحيي أربعينية فقيده الكبير "نبيل النجار"

الجمعة - 25 أكتوبر 2019 - 08:44 ص بتوقيت عدن

الثلاثاء .. الشعلة يحيي أربعينية فقيده الكبير "نبيل النجار"
الفقيد نبيل النجار

خالد هيثم

يستعد نادي الشعلة الرياضي بمديرية البريقة ، ليحكي حكاية اخرى للوفاء الذي تلتزم له رياضة عدن ، باتجاه المشاوير التي قدمها نجوم كبار , ممن ودعوا الحياة واختارهم الله إلى جواره.. حيث سيكون الموعد في ارضية ملعب الشهيد صالج باحبيب لأحياء فعالية أربعينية فقيد النادي الكبير الكابتن الراحل " نبيل النجار".
ادارة الشعلة بقيادة ربانها الكابتن محمد حسن أبو علاء , ونائبه الشيخ سالم الوادي .. وجهت جميع الأطراف واللجان المشكلة للقيام بما تبقى في جوانب الإعداد للحدث الكبير بقيمته وتفاصيله ، تجاه الفقيد الذي ترحل وترك خلفه ىمشوار رياضي واجتماعي رائع , صبغ بأخلاق حميدة عرف بها في عمره الذي توقف بارادة الله سبحانه وتعالى بعد أزمة قلبية مفاجئة تعرض لها.
وسيكون محبي النادي الاصفر وكل الوان الطيف الرياضي في عدن , الثلاثاء القادم ، على موعد خاص سيقدم فيه نادي الشعلة حضوره الجميل ، لرسم لوحة وفاء بالوان سلوكيات وأخلاق رفاق مشوار الفقيد الذي رحل وترك صدمة كبيرة بين الاساط الرياضية في كل نواحي عدن والوطن.
واختارت ادارة نادي الشعلة للفعالية ، مباراة لنجوم كرة القدم العدنية ممن زاملوا الفقيد بالوان الشعلة والاندية الاخرى .. حيث سيجتمع عدد كبير من الأسماء والنجوم ، ليقدموا الوفاء المعتاد من رياضة عدن ومنظومتها.
واكد الكابتن محمد حسن أبو علاء , رئيس نادي الشعلة ، ان الموعد مهم بالنسبة لابناء البريقة الذين مازالوا يبكون رحيل الفقيد "نبيل النجار" ليس لنجوميته فقط بل لحضوره الطاغي بين اوساط الجميه كشحصية مرحة تقدم شخصية مجتمعية نموذج في التعاطي الخلاق مع الجميع .. لهذا حريصون أن يكون الجميع حاضرا في الملهب يوم الثلاثاثء القادم حيث قدم فقيدنا مشواره الكروي اللافت برفقة نجوم وأسماء كبيرة قدمها نادينا.
واختتم " ابوعلاء" بدعوة كل منتسبي الرياضة من نجوم وشخصيات وقيادات ، للحضور والمشاركة في الفعالية التي هي ممر اخلاقي ينتسب الى روح الرياضة وجمال الوانها.