آخر تحديث :الأحد-19 مايو 2024-07:24م

أخبار عدن


بتوجيهات السلطة المحلية .. تنفذ اعمال صيانة الإنارات في شرطة الشيخ عثمان

الثلاثاء - 22 أكتوبر 2019 - 07:07 م بتوقيت عدن

بتوجيهات السلطة المحلية .. تنفذ اعمال صيانة الإنارات في شرطة الشيخ عثمان

عدن (عدن الغد) خاص:

نفذ عمال الانارة اعمال الصيانة للانارة و تركيب عدد من كشافات جديدة لانارة الساحة الداخلية  لشرطة الشيخ عثمان تحت اشراف الاخ / اياد قيراط مدير الانارة في المديرية وبتوجيهات من الاستاذ / علي عبد المجيد علي القائم باعمال مديرية الشيخ عثمان الامين العام للمجلس المحلي .

حيث ستستمر اعمال الصيانة للانارات للشوارع الرئيسية والفرعية بالمديرية بحسب خطة الصيانة للانارات والمقدمة من مدير الانارة في المديرية .

واكد  علي عبد المجيد القائم باعمال المديرية على استمرار اعمال الصيانة بحسب الخطة الخاصة باعمال الصيانة للانارات مشيدا بجهود الاخ /  اياد قيراط مدير الانارة بالمديرية وفريق الصيانة .

وبدوره قدم الاخ / اياد قيراط شكره وتقديره للاستاذ / علي عبد المجيد القائم باعمال المديرية على تدليله للصعوبات وسعيه في توفير مواد وقطع الغيار لتنفيذ اعمال الصيانة  للشوارع في المديرية .

وتاتي هذه الجهود وغيرها من قبل السلطة المحلية في الشيخ عثمان ضمن اهتمامها وحرصها لتنفيذ الخطط والبرامج الخاصة بالصيانة الدورية لخطوط شبكة الصرف الصحي و الانارات وتوفير المواد وقطع الغيار لصيانة الانارات في الشوارع الرئيسية والفرعية لشوارع المديرية .

 

*من منيف عبد الغفور