آخر تحديث :الثلاثاء-21 مايو 2024-02:27ص

أخبار المحافظات


مدير تربية لودر يزور مدرسة الرواد الاهلية ويشيد بدور المديرة الهام الصاصي

الثلاثاء - 22 أكتوبر 2019 - 04:38 م بتوقيت عدن

مدير تربية لودر يزور مدرسة الرواد الاهلية ويشيد بدور المديرة الهام الصاصي

لودر(عدن الغد)خاص:

قام مدير مكتب التربية والتعليم م/ لودر الاستاذ ناصر عوض موسى صباح هذا اليوم الثلاثاء بزيارة تفقدية لمدرسة الرواد الأهلية وفقا ولبرامج الزيارات الميدانية التي حظيت بها مدارس مديرية لودر لرفدها بكل الطرق والوسائل التي تعين على استمراريتها رغم الظروف الحرجة التي تعيشها البلاد.

وفي الزيارة التفقدية أشاد الاستاذ ناصر عوض موسى مدير تربية لودر بجهود إدارة المدرسة شاكرا الاستاذة الهام الصاصي مديرة المدرسة والاستاذة بهية الكوني وكيلة المدرسة على مايقدمانه من جهود واعمال اتاحت لكل طلاب وطالبات المدرسة معرفة حقة بابسط التكاليف والطرق منوها إلى تعاون الجميع ذات الصلة لتبفي مدرسة الرواد نقطة ضوء في التعليم الاهلي.

معربا في حديثه من ان هناك دور كبير يقدمه الاستاذ عبدالله قاسم البصيري رئيس قسم التعليم الأهلي من خلال زياراته وخططه في هذا المضمار الذي هو اكد لنا بإن مدرسة الرواد رائدة في التعليم الأهلي وهذه حفيقة لامسناها عن قرب بكل تأكيد مرة اخرى نشكر الاستاذة الهام الصاصي مديرة مدرسة الرواد التي هي علم من اعلام العلم والمعرفة على مستوى مدارس المديرية لودر .

رافقه اثناء الزيارة الاستاذ علي عبدالله ناصر رئيس قسم التعليم العام ، والاستاذ علي شرفان رئيس قسم رياض الاطفال ، والاستاذ الخضر البرهمي رئيس قسم العلاقات.


*من الخضر البرهمي