آخر تحديث :الخميس-25 أبريل 2024-06:03م

أخبار المحافظات


اجتماع موسع للقيادات التنفيذية والوجهات الاجتماعية والقيادات الامنية والعسكرية بمديرية لودر

الإثنين - 21 أكتوبر 2019 - 10:58 م بتوقيت عدن

اجتماع موسع للقيادات التنفيذية والوجهات الاجتماعية والقيادات الامنية والعسكرية بمديرية لودر

أبين(عدن الغد)خاص:

عقد اليوم بمديرية لودر محافظة ابين اجتماعًا موسعًا للقيادات التنفيذية والقيادات الامنية والعسكرية والوجهات الاجتماعية برئاسة محافظ محافظة ابين قائد محور ابين اللواء الركن ابو بكر حسين سالم وبحضور وكيل المحافظة حسين الجنيدي ، وفي اللقاء نقل المحافظ تحيات وتهاني فخامة رئيس الجمهورية عبد ربه منصور هادي باعياد الثورة اليمنية سبتمبر واكتوبر ونوفمبر ..

واشاد محافظ ابين بالادوار البطولية لابناء لودر وتضحياتهم في المشاركة والدفاع عن الثورة اليمنية وفي كل المنعطفات التي شهدها الوطن اليمني ، مشيرًا ان لودر تعاني من نقص كثير من الخدمات واطلاعه عليها ، خصوصا الكهرباء والمياه والتعليم وتعزيز النواحي الامنية ونظافة المدينة ، مؤكدًا سعيه بكل مايملك من جهود من اجل تذليل الكثير من تلك الصعاب ..

ووجه المحافظ باختيار العناصر الامنية المشهود لها بالنزاهة الحقة والقادرة على حفظ الامن والاستقرار وتعزيزه لمساندة ومساعدة قيادتي السلطتين المحليتين بالمديرية ومحافظة في تحصيل ايراداتها لتقديم افضل الخدمات الاساسية لهذه المديرية التي تستحق كل الخير والنماء، وشدد على ضرورة تظافر الجهود ، والاتجاه نحو توحيدها لما فيه المصلحة العامة والمضي في سير عجلة التنمية ..

وأكد اللقاء اهمية بذل كل الجهود من اجل البدء في مشروع مياه امصرة لودر في مرحلته الثالثة ، باعتبار ذلك يحقق النماء المطلوب في كافة مجالات الحياة ..

حضر اللقاء عضو مجلس الشورى اللواء علي القفيش و مدراء عموم المياه والصرف الصحي المهندس صالح بلعيدي ومياه الريف محسن دوفان والضرائب سالم عميران وقائد اللواء 115 العميد سيف القفيش و مدير عام مديرية لودر الأخ عوض علي ومدير امن لودر العقيد الخضر حمصان ومدير كهرباء الريف حسين الحماطي ومدير اعلام لودر جهاد حفيظ ..