آخر تحديث :السبت-20 أبريل 2024-12:11م

أخبار وتقارير


العناني يتفقد محطة كهرباء الشحر ويتطلع على سير العمل بادارة فرع كهرباء المديرية

الإثنين - 21 أكتوبر 2019 - 04:18 م بتوقيت عدن

العناني يتفقد محطة كهرباء الشحر ويتطلع على سير العمل بادارة فرع كهرباء المديرية

الشحر((عدن الغد))خاص:

تفقد صباح هذا اليوم معالي وزير الكهرباء والطاقة المهندس محمد عبدالله العناني والوفد المرافق له محطة كهرباء الشحر40ميجا..

ورافق معالي الوزير خلال الزيارة لمحطة كهرباء الشحر40ميقا مدير عام المؤسسة العامة لكهرباء ساحل حضرموت المهندس/عبدالله فرج حمران ومدير عام محطات التوليد م/عبدالحكيم احمد بوسبعة ومدير مشروع محطة الشحر 40ميقا المهندس/ ابوبكر عمرجابر..

وكان في استقبال معالي الوزير مدير مديرية الشحر م/امين بارزيق وخلال الزيارة اطلع معالي الوزير على سير العمل والانجازات بمحطة الشحر 40ميقا..

وكان كذلك في استقبال معالي الوزير هاشم بن طالب مدير عام شركه الاهرام للطاقة في حضرموت والمهندس المدني للمشروع م/جلال عبدالوارث ومدير الامن والسلامة الدكتور/محمد كمال حيث استمع معالي الوزير لشرح وافي من قبل المهندسين والمشرفين على المشروع والاستماع الى المشاكل التي تواجه سير العمل بالمحطة وعن حجم الانجاز بالمشروع..

وحث معالي الوزير القائمين على تنفيذ المشروع بمضاعفة وببدل مزيد من الجهد لسرعه انجاز المشروع في الوقت المحدد وفق المواصفات والمعايير المتفق عليها..

وختم معالي الوزير الزيارة بتفقد سير العمل بادارة فرع كهرباء الشحر وتم الاطلاع على سير العمل باقسام الفرع واشاد معالي الوزير بالجهود المبذولة من قبل الجميع دون استثناء داعيا الجميع الى مواصلة ومضاعفة الجهود وتحسين الاداء للافضل..