آخر تحديث :الأحد-28 أبريل 2024-09:15م

أخبار المحافظات


بسبب عدم صرف رواتبهم.. طاقم مستشفى بيحان يعلن الاضراب الجزئي

الخميس - 17 أكتوبر 2019 - 05:34 م بتوقيت عدن

بسبب عدم صرف رواتبهم.. طاقم مستشفى بيحان يعلن الاضراب الجزئي

بيحان (عدن الغد) خاص:

اعلن صباح اليوم الخميس الطاقم الطبي المتعاقد مع مستشفى بيحـان الاضراب الجزئي عن العمل لفترة ثلاثة ايام يبدأ من 17 حتى 2019/10/19م .

وقد وجه المتعاقدون رسالة ممهورة بتوقيعاتهم لمدير مستشفى بيحـان عبدالكريم المذب مهددين فيها بالاضراب الكامل عن العمل في حال استمر تجاهل معاناتهم .

وفي تصريح لسليم الظفري احد المتعاقدين المضربين قال فيه: ان الرواتب الضئيلة التي يتقاضاها هؤلاء لا تغطي احتياجاتهم الضرورية في هذا الغلاء ومع ذلك تتلذذ الجهات المسؤولة في المحافظة والمديرية بمعاناتنا بتأخير رواتبنا حيث كان آخر ردود مدير المستشفى على شكوانا انه تعب من المتابعة في المحافظة .

واضاف: فيما مدير الخدمات الصحية مسافر للعلاج ولهذا نناشد مدير الخدمات الصحية الجديد بالمحافظة بالالتفات لمعاناتنا التي سيتلوها معاناة المرضى .

وكان طبيب العظام الروسي العامل في مستشفى بيحـان قد وصل امس الى مقر السلطة المحلية بمديرية بيحان وهو في حاله نفسية صعبة شاكيا انقطاع مرتباته التي تصرف من احدى الشركات النفطية في شبوة قائلا: لم أاتي الى هنا واترك اسرتي للموت جوعا.

وكان الاستاذ احمد عبدالقادر قحطان رئيس ملتقى ابناء بيحان التوعوي قد سعى لتهدئته وعودته للعمل فيما تواصل القائم بأعمال المدير العام للمديرية عبدالله الباني بمدير المستشفى لتقديم له مبلغ من المال لحين حل مشكلة راتبه .

الجدير ذكره ان مستشفى بيحـان يشهد حالة زحام لكثرة الحالات المرضية مع انتشار حمى الضنك والحميات الاخرى والاسهالات .

*من حسين معشوق