آخر تحديث :الجمعة-03 مايو 2024-08:43ص

أخبار المحافظات


الحمزة يزور مديرية لودر

الخميس - 17 أكتوبر 2019 - 02:38 م بتوقيت عدن

الحمزة يزور مديرية لودر

لودر ( عدن الغد ) خاص :

قام الاستاذ عبدالعزيز الحمزة وكيل محافظة ابين صباح يومنا هذا الخميس17 اكتوبر 2019 بزيارة لمديرية لودر استهلها بعقد لقاء موسع بمكتب التربية والتعليم بالمديرية بحضور مديرعام لودر الاستاذ عوض علي النخعي والاستاذ ناصر عوض موسى مديرمكتب التربية بالمديرية ومدراء المدارس بمديرية لودر

ورحب الاستاذ ناصر عوض موسى في بداية اللقاء بالاخ الوكيل بعدها تحدث الاخ الوكيل وتطرق في كلمته الى اهمية التعليم والرسالة السامية التي يحملها المعلمون على عواتقهم لتنشئة جيلاً متسلحاً بالعلم والمعرفة .

واكد سعادته بان هذه المهمة تتطلب من الاخوة المعلمين بذل المزيد من المثابرة ومضاعفة الجهود لتحقيق ذلك الهدف السامي المتمثل في بناء اجيال قادرة على قيادة البلد.

من جانبه تحدث الاستاذ عوض النخعي عن ضرورة التزام المعلمين بالدوام والانضباط في مدارسهم.

ثم اتيحت الفرصة للاخوة مدراء المدارس لطرح ارائهم ومقترحاتهم التي من شأنها تساعد في انتشال الواقع التعليمي الى الافضل.

وخرج المجتمعون برفع توصية للاخ مديرعام مكتب التربية بالمحافظة لتحديد لقاء موسع يحضره الاخ مديرعام التربية ومدراء العموم ومدراء مكاتب التربية بمديريات المنطقة الوسطى ومدراء المدارس لتدارس الاوضاع التي يمر بها التعليم بشكل عام على ان يحدد اللقاء لاحقاً بعد التنسيق والتواصل مع مديرعام مكتب التربية بالمحافظة..

بعد انتهاء اللقاء بمكتب التربية قام سعادة الوكيل بزيارة لادارة الكهرباء بلودر للاطلاع على التجهيزات الجارية لادخال العشرة ميجا الى الخدمة.
بعدها زار الوكيل الحمزة كلية التربية بلودر التقى خلالها بعميد الكلية الذي تفضل مشكوراً باعطاء الوكيل شرح مفصل عن الكلية .

ليختم سعادة الوكيل زيارته بالشكر والتقدير لعميد الكلية على حسن الاستقبال وكذلك حرصه على سير العملية التعليمية بالكلية بصورة طبيعية.