آخر تحديث :الثلاثاء-30 أبريل 2024-06:02ص

أخبار المحافظات


مدير تربية مودية يسلم الأرشيف العام

الأربعاء - 16 أكتوبر 2019 - 10:42 م بتوقيت عدن

مدير تربية مودية يسلم الأرشيف العام

مودية(عدن الغد)خاص:

سلم الأستاذ سعيد الصالحي مدير مكتب التربية والتعليم مودية اليوم، الأرشيف العام للمدارس الاعدادية بمديرية مودية بعد تجليده وتغليفه.

وفي تصريح لصحيفة "عدن الغد" أكد الاستاذ/علي مقبل رئيس قسم النظم ورئيس لجنة إعادة تجهيز الأرشيف وتغليفه. أن الأرشيف العام الذي تم تغليفه وتجهيزة يحوي على 1400 وثيقة بين نتيجة عامة ومراسلات من عام 62 وحتى 2019م.. ويشمل خمس مدارس هي (المدرسة الوسطى بولاية دثينة ومدرسة مودية الاعدادية ومدرسة جواس الاعدادية و جواس الاعدادية والثانوية وثانوية جواس المختلطة وثانوية جواس بنين) وإلى جانب التغليف ووضع الوثائق في دوسيهات وتخصيص دوسيه للفهارس.

وأضاف بالقول : " تم وضع جميع الوثائق في ملف الكتروني bdf ليسهل الاطلاع عليها... كما تم وضع خلاصة الفهارس في لوحة بنر كلوحة شرف لاوائل الطلاب. والذي تحوي اسم المدرسة والصف وعدد الطلاب ومربي الفصل والحاصل على المرتبتين الأول والثاني من عام 62 وحتى 2019م ..كما تم وضع إحصائيات شاملة لكل هذه السنوات ووضع رسوم بيانية بذلك..
كما تم وضع نسخة من الارشيف في ثانوية البنات مودية .

حضر التسليم رئيس قسم الاحصاء والنظم ومدير جواس أ/خالد الفقيرية و أ/خالد ديمح ثانوية مودية للبنات.

الجدير بالذكر أن هذا العمل والذي استمر ثلاثة أشهر جرى تحت إشراف وكيل ابين لشؤون التربية والصحة الأستاذ /عبدالعزيز الحمزة.


الإعلام التربوي مودية