آخر تحديث :الإثنين-06 مايو 2024-06:23ص

أخبار المحافظات


عكف ينفذ نزول ميداني للاطلاع على العوائق والعشوائيات التي تعيق مشاريع رصف شوارع زنجبار

الأربعاء - 16 أكتوبر 2019 - 07:58 م بتوقيت عدن

عكف ينفذ نزول ميداني للاطلاع على العوائق والعشوائيات التي تعيق مشاريع رصف شوارع زنجبار

ابين (عدن الغد ) خاص :

نفذ مدير عام مديرية زنجبار المهندس سالم عكف عوض مبارك صباح اليوم الأربعاء نزول ميداني إلى بعض أحياء وشوارع مدينة زنجبار للاطلاع على العوائق والعشوائيات التي تعيق أعمال مشاريع الرصف التي ينفذها مشروع الأشغال العامة بتمويل ن البنك الدولي عبر مكتب الأمم المتحدة الخدمات UNPOS .

حيث اطلع على العشوائيات واضافات البناء في منازل المواطنين في شارع الأوراس وشارع ساحة الشهداء ووجه مدير مكتب الأشغال العامة والطرق مديرية زنجبار نبيل الباهزي بتشكيل فريق وعمل إشارات الإزالة على هذه الإضافات العشوائية التي تعيق تنفيذ المشاريع وتنبيه المواطنين بإزالة هذه الإضافات لتسهيل تنفيذ مشاريع الرصف لهذه الشوارع .

وحث مدير عام مديرية زنجبار المواطنين بالتعاون مع السلطة المحلية وعدم إعاقة تنفيذ المشاريع الهامة التي ستعود بالنفع على المواطن وتظهر المنظر الجمالي للمديرية وإظهارها بالمظهر الحضاري الذي يليق بها كعاصمة للمحافظة وشدد على ضرورة الاستفادة من هذه المشاريع وعدم حرمان المديرية منها من خلال إعاقة تنفيذها بحسب المحدد لها حيث تسببت هذه المباني العشوائية والاضافات والاستحداثات للاحواش امام منازل المواطنين حتى وصلت  إلى الاسفلت باعتراض خط سير تنفيذ المشاريع بما يهدد بعدم استمرار الممول في تنفيذها .

كما تم النزول إلى موقع مشروع الصرف الصحي لبعض المنازل الواقعة خلف قاعة ليلة العمر للمناسبات للاطلاع وتحديد الحل المناسب لربط هذه المنازل بخط الصرف الصحي لحارة 22 مايو .

رافقه في النزول مدير مكتب الأشغال العامة والطرق زنجبار نبيل الباهزي ومدير مكتب الإعلام زنجبار محمد صالح عبدالرحمن ومدير العلاقات العامة زنجبار فهمي السيد ومدير إدارة صحة البيئة مكتب الأشغال زنجبار حسين الساحمي ومدير إدارة الاحصاء عواس عكف .