آخر تحديث :الجمعة-29 مارس 2024-06:09م

أخبار المحافظات


جمعية الهلال الاحمر اليمني تقدم منحة مضخات غاطسة للمؤسسة العامة للمياه والصرف الصحي بحضرموت الوادي

الثلاثاء - 15 أكتوبر 2019 - 10:12 م بتوقيت عدن

جمعية الهلال الاحمر اليمني تقدم منحة مضخات غاطسة للمؤسسة العامة للمياه والصرف الصحي بحضرموت الوادي

حضرموت (عدن الغد)خاص :

جرى اليوم بالمؤسسة العامة للمياه والصرف الصحي مناطق وادي وصحراء حضرموت بمدينة سيئون عملية تسليم المنحة للمؤسسة وهي عبارة عن اربعة مضخات غاطسة كهربائية بكلفة اجمالية 8908 دولار المقدمة من جمعية الهلال الاحمر اليمني ضمن أنشطة برنامج I-pact2  الذي تنفذه الجمعية الممول من قبل الصليب الاحمر الدنماركي والتي سيتفيد منها 240 الف نسمة بحضرموت الوادي .

وأثناء عملية تسليم المنحة أوضح رئيس جمعية الهلال الاحمر اليمني بحضرموت الدكتور / مرتضى إبراهيم بن يحيى بأن هذه المنحة للمؤسسة تأتي ضمن أنشطة برنامج دعم المجتمعات المتحولة باليمن  I-pact2 الممول من الصليب الاحمر الدنماركي وفي المناطق التي يتواجد بها النازحين ونظير ما تقدمه المؤسسة في استمرارية توفير المياه وإمكانياتها الشحيحة وفي ظل الأوضاع الإنسانية الصعبة التي تمر بها البلاد.          

.   وبدوره عبر مدير عام المؤسسة العامة للمياه والصرف الصحي مناطق حضرموت الوادي الاخ/ عامر سعيد العامري عن شكره وتقديره لجمعية الهلال اليمني في تلبية ومعرفة احتياجات المؤسسة في هذه المنحة والتي تأتي ضمن المواصفات الفنية التي تستخدمها المؤسسة وجاءت في وقتها المناسب والتي سيستفيد ما يقارب من 240 الف نسمه والتي ستسهم في استمرارية تقديم المؤسسة خدماتها للمواطنين .  

 وناشد العامري بقية المنظمات والجمعيات والمؤسسات المانحة ان تحذوا حذو جمعية الهلال الاحمر اليمني في تقديم يد العون والمساعدة للمؤسسة لضمان مواصلة تقديم خدماتها لجميع المشتركين في مناطق حضرموت الوادي. 

 حضر عملية استلام المنحة ضابط المشروع بجمعية الهلال الاحمر اليمني بحضرموت / علوي بن طاهر ومستشار المؤسسة الدكتور / محسن علوي السقاف ونائب المدير العام للشؤون الفنية المهندس / طه عمر السقاف ومدير الدائرة الفنية المهندس / عبدالله حسين بن يحيى   .   

 * من جمعان دويل