آخر تحديث :الثلاثاء-30 أبريل 2024-11:53ص

أخبار المحافظات


نائب الصندوق الاجتماعي للتنمية فرع المكلا يتفقد أعمال المرافق الصحية بمحافظة شبوة

الثلاثاء - 15 أكتوبر 2019 - 07:50 م بتوقيت عدن

نائب الصندوق الاجتماعي للتنمية فرع المكلا يتفقد أعمال المرافق الصحية بمحافظة شبوة

شبوة ( عدن الغد ) خاص :

زار الدكتور عوض سالم لقصم نائب مدير عام الصندوق الاجتماعي فرع المكلا مكتب الصحة العامة والسكان بمدينة عتق محافظة شبوة صباح يوم الثلاثاء 15 أكتوبر 2019م .

وكان في استقباله الدكتور عيدروس عوض بارحمة مدير عام مكتب الصحة والسكان بمحافظة شبوة وعدد من الموظفين بالمكتب .

 وخلال الزيارة تفقد نائب المدير العام لصندوق الاجتماعي أعمال المرافق الصحية التي تم بناءها وتأهيلها من قبل الصندوق في المحافظة ، و اطلع على الاستعدادات لتسليمها ، كما تفقد في زيارته المعهد الصحي بمدينة عتق .

وأفاد الدكتور بن لقصم بالتزام الصندوق الاجتماعي بامداد بعض المرافق الصحية  بالتجهيزات لتشغيلها .

 كما تم باللقاء الذي عقد بمكتب مدير عام الصحة  مناقشة العديد من النقاط التي تعزز وتطور  القطاع الصحي والمنشاة الصحية   .

وثمن نائب مدير عام الصندوق الاجتماعي الدكتور بن لقصم كل الجهود والخطوات المثمرة التي يبذلها مكتب الصحة العامة والسكان بالمحافظة لتطوير و تعزيز القطاع الصحي في مديريات المحافظة .

وبدوره عبر مدير عام مكتب الصحة بالمحافظة عن شكره وتقديره لكل الجهود والمساعدات التي يقدمها الصندوق الاجتماعي للتنمية  من مشاريع وتجهيزات لدعم وتطوير القطاع الصحي والمنشأت الصحية والأنشطة الصحية .

حضر اللقاء المهندس شادي الطيب مشرف ضابط الجودة  بالصندوق الاجتماعي للتنمية فرع المكلا ، و من مكتب الصحة بالمحافظة الاستاذ احمد الحامد علي  مدير الرعاية الصحية الأولية  ، و الاستاذ محمد أحمد الحمال مدير التثقيف والإعلام الصحي ، و الاستاذ عبدالقادر محمد بانافع  نائب إدارة الخدمات الطبية  .

* من مريم بارحمة