آخر تحديث :الإثنين-29 أبريل 2024-10:36م

أخبار المحافظات


نائب الصندوق الاجتماعي للتنمية فرع المكلا يتفقد أعمال المرافق الصحية بشبوة

الثلاثاء - 15 أكتوبر 2019 - 06:50 م بتوقيت عدن

نائب الصندوق الاجتماعي للتنمية فرع المكلا يتفقد أعمال المرافق الصحية بشبوة

شبوة((عدن الغد))خاص:

زار الدكتور عوض سالم لقصم نائب مدير عام الصندوق الاجتماعي فرع المكلا مكتب الصحة العامة والسكان بمدينة عتق محافظة شبوة صباح يوم الثلاثاء 15 أكتوبر 2019م .

وكان في استقباله الدكتور عيدروس عوض بارحمة مدير عام مكتب الصحة والسكان بمحافظة شبوة وعدد من الموظفين بالمكتب.

وخلال الزيارة تفقد نائب المدير العام لصندوق الاجتماعي أعمال المرافق الصحية التي تم بناءها وتأهيلها من قبل الصندوق في المحافظة ، و اطلع على الاستعدادات لتسليمها ، كما تفقد في زيارته المعهد الصحي بمدينة عتق.

وأفاد الدكتور بن لقصم بإلتزام الصندوق الاجتماعي بامداد بعض المرافق الصحية بالتجهيزات لتشغيلها.

كما تم باللقاء الذي عقد بمكتب مدير عام الصحة مناقشة العديد من النقاط التي تعزز وتطور القطاع الصحي والمنشاة الصحية.


وثمن نائب مدير عام الصندوق الاجتماعي الدكتور بن لقصم كل الجهود والخطوات المثمرة التي يبذلها مكتب الصحة العامة والسكان بالمحافظة لتطوير و تعزيز القطاع الصحي في مديريات المحافظة.

وبدوره عبر مدير عام مكتب الصحة بالمحافظة عن شكره وتقديره لكل الجهود والمساعدات التي يقدمها الصندوق الاجتماعي للتنمية من مشاريع وتجهيزات لدعم وتطوير القطاع الصحي والمنشأت الصحية والأنشطة الصحية.

حضر اللقاء المهندس شادي الطيب مشرف ضابط الجودة بالصندوق الاجتماعي للتنمية فرع المكلا ، و من مكتب الصحة بالمحافظة الاستاذ احمد الحامد علي مدير الرعاية الصحية الأولية ، و الاستاذ محمد أحمد الحمال مدير التثقيف والإعلام الصحي ، و الاستاذ عبدالقادر محمد بانافع نائب إدارة الخدمات الطبية.


*من _ مريم بارحمة