آخر تحديث :الأحد-19 مايو 2024-07:18ص

أخبار وتقارير


العميد الشاجري يؤكد اختتام عمل لجان صرف رواتب منتسبي لواء الأماجد بالمنطقة الوسطى

الثلاثاء - 15 أكتوبر 2019 - 11:12 ص بتوقيت عدن

العميد الشاجري يؤكد اختتام عمل لجان صرف رواتب منتسبي لواء الأماجد بالمنطقة الوسطى

لودر(عدن الغد)خاص

صرح قائد لواء الأماجد الشيخ السلفي العميد صالح الشاجري ان لجنة صرف رواتب منتسبي لواء الأماجد البالغ عددهم (6000) فرد ، انجزت عملها على اكمل وجه وسارت عملية الصرف بكل نظام ويسر ، ولاتوجد اي قصور او تجاوزات رافقة عمل اللجنة.

واكد العميد الشاجري انه بعد ان تم الانتهاء من صرف مرتبات اللواء لمنتسبيه ، نعد العدة تجاه العدو الحوثي الايراني الجاثم في أعالي جبال ثرة ومكيراس ووصولا" الى البيضاء وتحريرها من المليشيات الحوثية الانقلابية التي عبثت بالوطن وادخلته في حروب واقتتال ودمرت كل ماهو جميل.

واشار العميد الشاجري إلى أهمية رص الصفوف وتضافر كل الجهود وتسخير كافة الامكانيات نحو العدو المتمثل في المليشيات الحوثية الانقلابية الايرانية،
وترك كل الخلافات الجانبية التي لاتخدم الا المليشيات الاجرامية التي تسعى لإثارة الفتن وزرع الفرقة وتقوية جبهاتها في كل المعارك التي تخوضها ضد الوطن.

وأضاف نثمن دور وجهود فخامة رئيس الجمهورية المشير / عبدربه منصور هادي حفظه الله ، ودوره النضالي في كل المراحل والمنعطفات رغم الوضع الاستثنائي  الذي يعيشه الوطن ، وسعيه الدؤوب لإخراج البلاد إلى بر الامان .
كما ثمن دور دول التحالف العربي وعلى رأسهم المملكة العربية السعودية بقيادة خادم الحرمين الشرفين الملك سلمان بن عبدالعزيز ، في دعم اليمن قيادة وحكومة وشعبا" لتجاوز الصعاب واستعادة الوطن وتحرير كافة اراضية من المليشيات الحوثية الانقلابية.

وأردف سنعمل جاهدين بكل ما أوتينا من قوة لأجل نصرة الوطن وتحرير أراضيه، وإستعادة الدولة ودحر الانقلاب الى غير رجعة، وبسواعد كل الشرفاء المخلصين والمدافعين عن العزة والكرامة والعرض ، وبناء مادمرته الحرب لينعم الجميع بالامن والاستقرار والسلام.

فهد البرشاء