آخر تحديث :الثلاثاء-14 مايو 2024-09:31ص

أخبار المحافظات


مدير الرقابة والتفتيش بحزام أبين يقوم بزيارة تفقدية إلى معسكر الحزام الأمني بالمحافظة

الأحد - 13 أكتوبر 2019 - 11:47 ص بتوقيت عدن

مدير الرقابة والتفتيش بحزام أبين يقوم بزيارة تفقدية إلى معسكر الحزام الأمني بالمحافظة

أبين(عدن الغد)خاص:

قام مدير الرقابة والتفتيش لدى قوات الحزام الأمني بمحافظة أبين الشيخ عبدالواحد اليوسفي صباح اليوم الأحد، بزيارة تفقدية إلى  معسكر قيادة قوات الحزام الأمني والتدخل السريع بمحافظة أبين.

وكان في استقباله النائب الثاني لقائد الحزام الأمني القائد فكري السعيدي قائد كتيبة حماية معسكر القيادة والقائد فوزي الردفاني قائد السرية الأولى بمعسكر القيادة والقائد محمد مطعم قائد سرية القيناشي.

وخلال الزيارة أشاد الشيخ اليوسفي بما شاهده من انضباط وتنظيم لقوات الحزام الأمني ونشر النقاط العسكرية في كافة أرجاء معسكر القيادة وتأمينه.

كما تفقد اليوسفي الكتيبة الخاصة بحماية معسكر القيادة وتفقد الجنود المستجدين بقيادة القائد طلال السعيدي.

وقال اليوسفي" أن كل مؤامرات المليشيات الحوثية وحزب الإصلاح ستفشل وتنكسر على أسوار أبين ولن نسمح الدخول إلى العاصمة عدن  شبراً واحداً.

مضيفا" إن أبين صمام أمان العاصمة عدن ومن يحاول غزوها فقد حكم على نفسه بالإعدام وحفر قبره بيده، وكل جنود الحزام الأمني مشروع شهادة وستحرق الارض تحت أقدام المحتلين.

وقدم اليوسفي شكره وتقديره لدول التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة على دعمهم واسنادهم المتواصل الذي لم يقف على دعم قوات الحزام الأمني بمحافظة أبين.. مؤكداً أن قوات الحزام الأمني اليوم يمثلون جزء لا يتجزأ من التحالف العربي.. معلنا أن أي مساس بأمن واستقرار المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة هو مساس بالجنوب وأن القوات الجنوبية لن ولم يبخلوا في تقديم دمائهم وأرواحهم فداء من أجل المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة وكل من وقف ودعم وساند القوات الجنوبية.

ومن جانب آخر أكد القائد فكري السعيدي" أن عملية التدريب والتأهيل للمستجدين بقيادة القائد طلال السعيدي تسير بوتيرة عالية , وإن كافة الأعمال المتعلقة بحفظ الأمن بالمحافظة وتتبع العناصر الفارة عن النظام والقانون, تسير وفق الخطة المعدة, ولايوجد ما يقلق وباتت أبين  وما جاورها في مأمن في ظل تضحيات وصمود جنود الحزام الأمني

من< إدارة التوجيه المعنوي للحزام الأمني والتدخل السريع بمحافظة أبين.