آخر تحديث :السبت-04 مايو 2024-02:48ص

أخبار المحافظات


تدشين الدورة التكميلية الثانية لتدريب 360 معلم ومعلمة من مدارس خنفر

السبت - 12 أكتوبر 2019 - 09:49 م بتوقيت عدن

تدشين الدورة التكميلية الثانية لتدريب 360 معلم ومعلمة من مدارس خنفر

خنفر(عدن الغد)خاص:

في اطار الجهود التي يقوم بها مكتب التربية والتعليم بمحافظة ابين ممثلاً في مديرة العام الدكتور وضاح صالح المحوري للنهوض بالعملية التربوية والتعليمية بمحافظة ابين.

حيث دشنت صباح اليوم الدورة التدريبية التكميلية الثانية لتدريب 360 علم ومعلمة من 30 مدرسة من مدارس التعليم الاساسي بمديرية خنفر بمحافظة ابين وذلك للتدريب على الحقيبة التدريبية الثانية حول مهارات ادارة الصف والقياس والتقويم .

حيث قام الاستاذ علي السليماني مدير ادارة الاعلام التربوي بمكتب التربية بالمحافظة وبتكليف من مدير عام التربية بالمحافظة الدكتور وضاح المحوري ومعه الاستاذ عبدالهادي باسلهف مدير قسم التوجية بمديرية خنفر والاستاذ عارف السلامي موجه ومدرب بمديرية خنفر بتدشين الدورة التدريبية في مركز التدريب بمدرسة ابن خلدون بمدينة جعار الذي يتلقون فيه المعلمين والمعلمات التدريب من مرحلة التدريب للحقيبة التدريبية الثانية على ادارة الصف والقياس والتقويم يتلقى فيها المشاركون التدريب واكتساب المهارات على ادارة الصف والقياس والتقويم لمدة 9 ايام
حيث تأتي كمرحلة تكميلية للحقيبة التدريبية الاولى التي تلقى فيها نفس عدد المعلمين المشاركين التدريب على استراتيجيات التعليم النشط .

حيث يتلقى اليوم 360 معلم ومعلمة من 30 مدرسة من مدرس مديرية خنفر الاساسية التدريب على مهارات ادارة الصف والقياس والتقوية يتوزعون على 14 مركز تدريبي وهي :
1- مدرسة السد باتيس
2- القافقي الحصن
3- لحمزة جعار
4- الزهراء جعار
5- خالد بن الوليد جعار
6- ابن خلدون جعار
7- سمية ام عمار المخزن
8- معاذ بن جبل
9- الفتح المسيمير
10- الميثاق الكود
11- هايل الكود
12- خالد الشحي شقرة
13- اباذر القفاري الخبر
14 - 30 نوفمبر الجول

الجدير بالذكر ان هذه الدورة تأتي بتمويل من منظمة اليونيسيف من منحة الوكالة الامريكية لتحسين جودة التعليم في اليمن.


الاعلام التربوي م/ ابين