آخر تحديث :السبت-18 مايو 2024-01:35م

مناسبات


العميد عبدالله الصبيحي يهنئ رئيس الجمهورية بمناسبة حلول ذكرى ثورة 14 أكتوبر

السبت - 12 أكتوبر 2019 - 06:25 م بتوقيت عدن

العميد عبدالله الصبيحي يهنئ رئيس الجمهورية بمناسبة حلول ذكرى ثورة 14 أكتوبر

عدن (عدن الغد) خاص:

بعث العميد الركن عبدالله الصبيحي قائد اللواء 39 مدرع برقية تهنئة لفخامة الرئيس المشير الركن عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الاعلى للقوات المسلحة ،هنأه فيها بمناسبة الذكرى السادسة والخمسون لثورة الـ 14 من اكتوبر المجيدة.

وفيما يلي نص البرقية:

فخامة المشير الركن /عبد ربه منصور هادي
رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة حفظكم الله

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،،

فخامة الرئيس الجمهورية القائد الاعلى للقوات المسلحة:
في غمرة احتفالات شعبنا بالعيد الـ56لثورة الـ14اكتوبر المجيد.. يسعدني ويشرفني ان ارفع لفخامتكم أحر وأصدق التحيات واغلى الأمنيات مع أسمي آيات التهاني والتبريكات بمناسبة حلول الذكرئ السادس والخمسون لثورة 14اكتوبر الخالدة , المناسبة الوطنية الخالدة التي تحل علينا ونحن في خضم معركتنا المصيرية معركة استعادة الجمهورية من قبضة أحفاد الإمامة أدوات المد الفارسي في يمننا الحبيب.. ومتمنين لكم موفور الصحة والسعادة ولشعبنا المناضل الصامد النصر في معركته المقدسة ضد المليشيات الحوثية.

فخامة الرئيس:

ياتي علينا العيد ال56 لثورة 14اكتوبر الخالدة ونحن نشارككم ونشارك كل الاحرار في الداخل والخارج اروع معاني الوفاء والعرفان لأولئك الرجال الذين قدموا أرواحهم ودمائهم الزكية الطاهرة في سبيل ميلاد فجر جديد ارتسمت في ملامحه الجمهورية، ودفن الشعب فيه اسوأ محتل استبدادي استعمر الشطر الجنوبي من اليمن .

فخامة الرئيس:

إن ثورة 14 من اكتوبر الخالدة في وجداننا جميعا مثلت نقطة انطلاقة نحو التحرر والانعتاق من التبعية والعبودية وكسر قيود الظلم ورفض الاستبداد والاستعباد ونبذ كل أشكال العنصرية البغيضة السلالية والمناطقية والجهوية ومانضالات شعبنا اليوم ووقوفهم في وجه بقايا الإمامة المتمثلة في مليشيا الحوثي الإنقلابية إلا دليلا على وعي الشعب ورفضهم القاطع لكل من يحاول أن يعيد الإمامة وعصرهم الكهنوتي مستلهمين دروس النضال والكفاح من وحي اكتوبر المجيد .

وأود من خلال هذه المناسبة العظيمة أن نجدد عهدنا وولاءنا لمبادئ الثورة والجمهورية ونؤكد للجميع تمسكنا بالشرعية الدستورية ممثلة بفخامتكم ونعبر عن رفضنا القاطع للممارسات اللامسؤولة التي تسعى لإضعاف الشرعية عبر دعم وتسليح كيانات خارجة عن النظام والقانون ونؤكد أن هذا التصرف الأرعن يصب في مصلحة مليشيا الحوثي الإنقلابية وبنفس الوقت يتناقض مع اهداف التحالف العربي والتي أهمها إستعادة الشرعية .

فخامة الرئيس:

لقد كنتم بحق صمام أمان للجمهورية التي خرجت الشخصيات الإمامية التي لاتؤمن بالجمهورية والمنتقمة من الثورة يراودها حلمها واوهامها المدعومة من ايران لاعادة عقارب التاريخ الى ماقبل 26 سبتمبر 1962، فتحطمت على صخرة صمودكم يافخامة الرئيس كل مشاريع الإمامة التي تميز بين الناس على أساس العرق والمذهب والنسب، وبكم ومعكم يافخامة الرئيس ستشرق شمس الجمهورية من جديد، وستعود الشرعية ويتحقق الخير باذن الله لهذا الشعب الذي عانى كثيرا من قوى الانقلاب والتمرد.

فخامة الرئيس القائد:

اننا وفي هذه المناسبة لننتهزها فرصة لنهنئكم بالانتصارات التي تحققت في مختلف الجبهات والتي يصنعها الأبطال في عددا من المحاور والجبهات في محافظات الجمهورية ، بفضل دعمكم ومتابعتكم المستمرة ومعكم دعم الأشقاء في التحالف العربي وعلى وجه الخصوص دولة المملكة العربية السعودية.

وأننا نعاهدكم على الوقوف الى جانبكم وتحت رايتكم الكريمة راية الشرعية واليمن الاتحادي الذي يضمن لليمن واليمنيين المستقبل الواعد والعيش بعدالة ومساواة.

نهنئكم مجددا ، ونتمنى للجميع موفور الصحة والعافية ولليمن النصر والتأييد .

عاشت اليمن حرة أبية.. المجد للوطن.. الخلود للشهداء.. الشفاء للجرحى.. الحرية للمعتقلين.