آخر تحديث :الإثنين-06 مايو 2024-02:32ص

أخبار المحافظات


الوكيل الحمزة يستقبل مولدات الكهرباء في مودية

الثلاثاء - 08 أكتوبر 2019 - 04:10 م بتوقيت عدن

الوكيل الحمزة يستقبل مولدات الكهرباء في مودية

أبين(عدن الغد)خاص:

استقبل وكيل محافظة ابين عبدالعزيز الحمزة المولدات الخاصة بكهرباء المنطقة الوسطى والتي تغذي مديريات لودر مودية الوضيع ومكيراس .

ويرافق قافلة الموالدات وكيل محافظة ابين محمد ناصر الجحماء ومدراء عموم مديربات لودر مودية الوضيع وقائد لواء الاماجد الشيخ السلفي العميد صالح الشاجري ومدير كهرباء لودر ونائبه .

وفي تصريح لوكيل محافظة أبين "عبدالعزيز الحمزة" قال فيه : نشكر رئيس الجمهورية المشير عبدربه منصور هادي الذي أعطى توجيهاته العاجلة بتوفير 10 ميجا لكهرباء المنطقة الوسطى. ونشكر معالي نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية المهندس احمد الميسري الذي قام بترجمة توجيهات فخامة الرئيس لتصبح واقعا ملموسا وهاهي اليوم تصل إلى محطة الكهرباء في مدينة لودر .

واضاف الحمزة : أن هذه ١٠ ميجا ستسهم في تحسين خدمة الكهرباء في مديريات المنطقة الوسطى وبهذا المناسبة ندعو المواطنين إلى التفاعل الإيجابي مع هذه الخدمة بالالتزام بسديد الفواتير الشهرية لضمان استمرارية التيار الكهربائي
وندعو إدارة كهرباء المنطقة الوسطى للاهتمام بالصيانة الدورية للمولدات لتعطي عمرا اطول والحرص على التوزيع العادل للتيار الكهربائي بين مديريات المنطقة الوسطى.