آخر تحديث :الأربعاء-24 أبريل 2024-11:00م

رياضة


"المنتخب الوطني" يغادر الرياض والكل ينتظر ماذا سيحدث يوم الخميس القادم؟

الإثنين - 07 أكتوبر 2019 - 06:38 م بتوقيت عدن

"المنتخب الوطني" يغادر الرياض والكل ينتظر ماذا سيحدث يوم الخميس القادم؟

الرياض ((عدن الغد))خاص

 

 

 تترقب الجماهير اليمنية بشغف كبير لظهور المنتخب الاول لكرة القدم في المحفل الاسيوي يوم الخميس القادم بعد ان توجهت ظهر اليوم الاثنين بعثة المنتخب الوطني إلى العاصمة طشقند لمواجهة المنتخب الأوزبكي ضمن مباريات الجولة الثالثة من التصفيات المشتركة المؤهلة إلى كأس العالم (قطر2022) وكأس آسيا ( الصين 2023) .

 

ويلعب منتخبنا في المجموعة الرابعة التي تضم الى جانبه سنغافورة وفلسطين والسعودية و اوزباكستان، للمنافسة على تأهل منتخبين من المجموعة الى كأس اسيا مباشرة والمرحلة الثانية من تصفيات اسيا المؤهلة لمونديال قطر 2022، بحسب وكالة “سبأ” الحكومية.

 

وأنهى منتخبنا بقيادة المدرب الوطني سامي نعاش استعداداته في معسكره الخارجي بالعاصمة السعودية الرياض يوم أمس بعد إعلان قائمة المباراة النهائية والمكونة من 23 لاعبا بما فيهم خمسة لاعبين محترفين خارجيا.

 

وكان الجهاز الفني قد استدعى خلال المعسكر ثمانية لاعبين جدد لإتاحة الفرصة لهم وإختيار الأفضل للمشاركة ضمن قوام المنتخب.

 

وكان منتخبنا الذي يلعب خارج قواعده بعيدا عن الارض والجمهور، حقق نتائج إيجابية مقبولة في الجولتين الاولى والثانية لتصفيات المجموعة الرابعة بتعادلين أمام كل من سنغافورة في ملعب الاخير والسعودية في المنامة بهدفين لمثلهما في كلتا المباراتين في الخامس والعاشر من سبتمبر الماضي.

 

ويحتل منتخبنا المركز الثالث برصيد نقطتين من مباراتين خلف المتصدر سنغافورة بأربع نقاط وفلسطين بالمركز الثاني بثلاث نقاط وفي المركز الثالث يأتي المنتخب السعودي بنقطة من مباراة واحدة ثم اوزبكستان خامسا بدون نقاط بعد خسارته في الجولة الاولى أمام فلسطين.