آخر تحديث :السبت-20 أبريل 2024-02:59ص

أخبار عدن


سلامة يترأس اجتماعاً لحل إشكاليات الجمعيتين السكنيتين لعمال الموانئ والمرافأ

الإثنين - 07 أكتوبر 2019 - 04:57 م بتوقيت عدن

سلامة يترأس اجتماعاً لحل إشكاليات الجمعيتين السكنيتين لعمال الموانئ والمرافأ

عدن(عدن الغد)أحمد العقربي قيصر ياسين:

ترأس الأخ أحمد سلامة رئيس اللجنة التعاونية السكنية بمحافظة عدن صباح اليوم بمقر الجمعية بكرتير اجتماعاً مع قيادتي جمعيتن عمال المرفأ ومؤسسة موانئ خليج عدن الدائرة الفنية بحضور الأخ أحمد مهدي حنتوش رئيس جمعية الموانئ السكنية والأخ صالح علوان رئيس جمعية عمال المرفأ والمهندس خالد هيثم رئيس اللجنة الفنية للجمعيات السكنية بعدن والاخت شذى محمد المستشارة اللجنة التعاونية السكنية بعدن والأخ جمال علي الأمين العام للجمعية السكنية لمؤسسة موانئ خليج عدن. 

وكرس الاجتماع لحل كل الإشكالية القائمة بين الجمعيتن المنظورة حالياً في المحكمة الإدارية والذي بموجبه تم الاتفاق بين كل من رئيس اللجنة التعاونية السكنية الأخ أحمد سلامة والأخ عامر عبدالله القائم بأعمال مدير عام الهيئة العامة للمساحة والتخطيط العمراني وعلى الاتفاق المسبق المخطط الذي تم توقيعه من الأخوين أحمد سلامة رئيس لجنة الجمعيات السكنية وعامر عبدالله القائم بأعمال الأراضي أن يتم حل الإشكالية بينهما ودياً.

كما ناقش الاجتماع الاتفاق على تحرير محضر رسمي من موقع عليه الجمعيتين معتمد من قبل رئيس اللجنة التعاونية السكنية ويقدم إلى المحكمة المختصة التي تنظر حالياً في الخصومة. 

كما تم توضيح عدد المواقع التي سيتم صرفها لكلي الجمعيتين مع التعهد من قبل رئيس اللجنة الفنية بتحديد مواقع اضافية متى استدعى الأمر بذلك.