آخر تحديث :الخميس-30 مايو 2024-09:54م

أخبار المحافظات


مجلس إدارة المؤسسة المحلية للمياه يناقش تقريرا عن سير مشروع مجاري سيئون تريم ويصادق على لائحة المشتركين بالمؤسسة.

الإثنين - 07 أكتوبر 2019 - 04:47 م بتوقيت عدن

مجلس إدارة المؤسسة المحلية للمياه يناقش تقريرا عن سير مشروع مجاري سيئون تريم ويصادق على لائحة المشتركين بالمؤسسة.

سيئون(عدن الغد)علي باسعيده :

ناقش مجلس إدارة المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي بوادي حضرموت في اجتماعة الدوري الذي عقد صباح اليوم بمكتب وكيل محافظة حضرموت لشئون مديريات الوادي والصحراء تقريرا عن سير مشروع مرافق الصرف مدينتي سيئون وتريم ومستوى تنفيذ القرارات السابقة ولائحة المشتركين بالمؤسسة..

وخلال الاجتماع الذي ترأسه الأستاذ/ عصام حبريش الكثيري وكيل محافظة حضرموت لشئون مديريات الوادي والصحراء رئيس مجلس الإدارة استمع من المهندس/ إسماعيل  السقاف المهندس المشرف من الوحدة التنفيذية لمشروع مرافق الصرف الصحي لمدينتي سيئون وتريم إلى أهم الأعمال الجارية في المشروع الخاص بمدينة سيئون بمكوناته الثلاثة ..

محطة المعالجة محطة الرفع  والشبكات والتي وصلت نسبة الإنجاز فيه إلى نسبة معقولة قياسا بالظروف المحيطة  ..

كما تطرق المهندس السقاف إلى أعمال دراسة العروض الخاصة بتنفيذ مشروع مرافق الصرف الصحي لمدينة تريم والتي هي في طور المراجعة من قبل الاستشاري بعد أن تم رفعها للصندوق العربي للإنماء الاقتصادي والاجتماعي الجهة الممولة للمشروع لإقرارها وإعلان الشركة المنفذة للمشروع ..

وطالب الأخ الوكيل من مسئولي المؤسسة والوحدة التنفيذية رفع وتيرة العمل في المشروع إلى مستوى أفضل إلى جانب رفع دراسة متكاملة عن المياه المعالجة المستخرجة من محطات المعالجة والتي تقدر ب ٢٠ الف متر مكعب يوميا لأن تكون جزء من المشروع..

كما ناقش الاجتماع لائحة المشتركين بالمؤسسة وتمت المصادقة عليها.

حضر الاجتماع المهندس هشام محمد السعيدي الوكيل المساعد لشئون مديريات الوادي والصحراء والأخ عامر سعيد العامري مدير عام المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي وأعضاء مجلس الادارة.