آخر تحديث :الأحد-19 مايو 2024-04:10ص

أخبار المحافظات


بحضور وكيل محافظة أبين لشئون التربية والصحة.. مكتب تربية مودية يعقد اجتماعه الدوري

الإثنين - 07 أكتوبر 2019 - 04:24 م بتوقيت عدن

بحضور وكيل محافظة أبين لشئون التربية والصحة.. مكتب تربية مودية يعقد اجتماعه الدوري

مودية(عدن الغد)خاص:

بحضور الاخ وكيل محافظة ابين لشئون التربية والصحة الأستاذ عبد العزيز الحمزة عقد اليوم الاثنين الموافق 7 اكتوبر 2019م بمكتب التربية والتعليم بمديرية مودية الاجتماع الدوري الاول لمكتب التربية ومدراء المدارس الثانوية والاساسية للعام الدراسي 2019-2020 م وذلك للوقوف على مخرجات الاجتماع السابق للاخ وكيل المحافظة مع مدير مكتب التربية ورؤساء الاقسام وكذا لمناقشة سير العملية التعليمية والتجهيزات ومدى استقرار العملية التعليمية.

وخلال الاجتماع رحب مدير مكتب التربية والتعليم بالمديرية الأستاذ سعيد محمد بالاخ وكيل المحافظة ومدراء المدارس شاكراً لهم الالتزام بالحضور مثمناً جهودهم في انجاح العملية التربوية والتعليمية، وقام الاخ رئيس قسم التعليم بقراءة محضر الاجتماع السابق مع الاخ وكيل المحافظة.

بعد ذلك القى الاخ وكيل المحافظة كلمة اشاد فيها بالجهود التي تبذل من اجل المضي قدما والدفع بعجلة التعليم إلى الامام رغم الظروف والاوضاع التي تمر بها البلاد ، موضحاً اهم مخرجات الاجتماع السابق مع مكتب التربية ومبدياً استعداده التام للوقوف إلى جانب العملية التعليمية ودعمها وفق الامكانيات المتاحة.

و جرى في الاجتماع مناقشة كثير من المشكلات والصعوبات التي تواجه العملية التعليمية من قبل مدراء المدارس وقد خرج الاجتماع بالمخرجات التالية :

1- الموافقة على مخرجات الاجتماع السابق للاخ وكيل المحافظة مع مكتب التربية بتاريخ 2 اكتوبر 2019 م

2- تاكيد استقطاع نسبة 30% من مرتب المنقطعين مالم يباشروا عملهم

3- إعادة تشكيل اللجنة الفنية لادارة صندوق المنقطعين على النحو الاتي :
1- مدير مكتب التربية رئيساً
2- رئيس قسم التعليم العام عضواً
3- رئيس قسم التوجية عضواً
4- مدير مدرسة كبران عضواً
5- مدير ثانوية البنات مودية عضواً
6- مدير ثانوية عثمان الجبلة عضواً
4- توكيل اللجنة الفنية بادارة شئون المنقطعين بما تراه مناسب ووضع ضوابط ومعايير الاستفادة من مبالغ الصندوق بما يخدم العملية التعليمية.

وفي ختام الاجتماع شكر الاخ وكيل المحافظة مدير مكتب التربية ورؤساء الاقسام ومدراء المدارس الثانوية والاساسية مقدراً الجهود التي يبذلونها كما شكر الاستاذ سعيد الاخ الوكيل لحضوره الاجتماع ومدراء المدارس لتفاعلهم الايجابي من اجل انجاح العام الدراسي الجديد 2019-2020م .


الإعلام التربوي م/ مودية