آخر تحديث :الأحد-05 مايو 2024-02:25ص

رياضة


بعد إصابته في لقاء ليستر سيتي مصدر مقرب من محمد صلاح يؤكد عودته للملعب بعد أسبوع

الإثنين - 07 أكتوبر 2019 - 12:21 م بتوقيت عدن

بعد إصابته في لقاء ليستر سيتي مصدر مقرب من محمد صلاح يؤكد عودته للملعب بعد أسبوع

(عدن الغد)فهد التركي :

منذ المباراة بين ليفربول وليستر سيتي ، في الدوري الإنجليزي الممتاز والجميع يترقب الحالة الصحية لنجم الريدز "محمد صلاح" الذي غادر اللقاء مصابا قبل النهاية بقليل. 

حيث تسبب تدخل عنيف من لاعب وسط الثعالب حمزة تشودري في إصابة صلاح ، وحاول أن يكمل المواجهة لكنه لم يستطع الركض في الملعب ، حتى قام المدير الفني يورغن كلوب بتبديله واقحام لالانا مكانه ، وانتهى اللقاء بفوز ليفربول 2 - 1 بعد ان سجل ميلنر ضربة جزاء منحها الحكم للريدز في الوقت القاتل للمواجهة.

 وعقب انتهاء اللقاء ، أبدى المدير الفني لليفربول "يورغن كلوب" غضبه بسبب إصابة هداف الدوري الإنجليزي الممتاز في النسختين الأخيرتين ، وكشف أن محمد صلاح في غرفة خلع الملابس لا يستطيع السير ، والتدخل بتلك الطريقة غير مقبول أبداً ، فعلوا ذلك للحد من سرعته وبطريقة غير شرعية.

كما انتقد كلوب قرار حكم اللقاء كريس كافأناه ، بعد إشهاره البطاقة الصفراء في وجه تشودري ، مشدداً على ضرورة طرده من الملعب ، وتفاوتت التكهنات بين تعرض صلاح لإصابة محدودة في القدم ، وصولاً إلى تقديرات نوع الاصابة التي قد تؤدي إلى غياب صلاح لفترة طويلة

وكشف مصدر مقرب من محمد صلاح : أن اللاعب سيغيب عن الملاعب لمدة أسبوع ، وسيعود بعدها للتدريبات بشكل طبيعي مع فريقه ليفربول.