آخر تحديث :الأربعاء-22 مايو 2024-07:24ص

أخبار المحافظات


واخيراً سيتحقق حلم المنطقة الوسطى بوصول العشرة ميجا

السبت - 05 أكتوبر 2019 - 06:42 م بتوقيت عدن

واخيراً سيتحقق حلم المنطقة الوسطى بوصول العشرة ميجا

كتب / محمد احمد شيخ

اكمالاً للجهود المضنية التي بذلتها السلطة المحلية بمحافظة ابين ممثلةً بمحافظ المحافظة ورئيس مجلسها المحلي اللواء الركن ابوبكر حسين سالم، مع رئيسي مجلس الوزراء السابق احمد عبيد بن دغر والخلف د/معين عبدالملك.

فقد تحرك كلاً من مديرعام مديرية لودر الشيخ عوض علي النخعي يرافقة مدير عام مديرية مودية الاستاذ عبدالناصر العزي والوضيع الاستاذ ناصر احمد سمّن ونائب مدير كهرباء لودر الاستاذ فهيم الصحفة وعضو المجلس المحلي الاستاذ صالح مكسح الى محافظة حضرموت المكلا من اجل اكمال مشوار وصول مكائن الكهرباء العشرة ميجا الى محطة لودر الكهربائية من خلال التفاهم مع المقاول للافراج عنهن والاتفاق على آلية دفع مستحقاته المالية.

وبهذا فقد اقترب ان يكون الحلم حقيقة.

اتفقنا معك ام اختلفنا فقد صار لزامًاً علينا الاعتراف بكل الجهود التي بذلتها في سبيل اسعادنا بنعمة الكهرباء ايها المحافظ اللواء ابوبكر حسين سالم ولا يسعنا هنا الا نقول لك شكراً من القلب اينما كنت.

كمانشكر جهود مدير عام مديريتنا لودر ،،، الاستاذ عوض علي النخعي فقد ابليت حسناً ايها النخعي المثابر المجتهد ولا ننسى متابعتك على حساب صحتك اثناء تعرضك لوعكة صحية ولم تثنيك عن متابعة خدمة اهلك في المنطقة الوسطى.

شكراً لكل من ساهم وتابع في انجاز ذلك العمل الجبار.

ننتظركم على احر من الجمر وانتم تطلون علينا حاملين فرحتنا ايها مدراء عموم لودر،الوضيع،مودية ومكسح والصحفة.